استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

فيديو: الرجاء "يذل" سيركل مييري الغابوني بخماسية

16/12/2018 صلاح مغاني على الساعة 18h55 | تحديث 16/12/2018 على الساعة 19h04

تمكن فريق الرجاء الرياضي من الفوز على ضيفه سيركل مييري الغابوني، بخمسة أهداف دون مقابل، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين قبل لحظات، على أرضية مركب محمد الخامس، برسم ذهاب الدور الـ 32 من كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وتناوب على تسجيل أهداف الفريق الأخضر كل من بدر بانون، محمدو بنحليب، وعبد الرحيم شاكير، عن طريق ضربة جزاء، قبل أن يحرز الهدف الرابع عن طريق نيران صديقة، إذ وقع المدافع الغابوني  كرة في مرمى فريقه بالخطأ، قبل أن يضاعف الغلة اللاعب شعبان.

وبالعودة إلى هذه المباراة التي شهدت جولتين مختلفتين، إذ أنهى فريق الرجاء الشوط الأول من المباراة، بالتعادل بصفر لمثله، في مباراة فاجأ فيها المدرب الاسباني الجماهير والمتتبعين باختياره لتشكيلة مغايرة لكل التوقعات.

ولم ينجح الرجاء في خلق فرص تسجيل كثيرة في الشوط الأول، وكان بعيدا عن مستواه الذي عود جماهيره على الظهور به في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وانتفض فريق الرجاء الرياضي في الشوط الثاني من مباراته أمام سيركل مييري الغابوني، ونجح في تسجيل 3 أهداف من توقيع كل من بدر بانون، ومحمود بنحليب، وعبد الرحيم شاكير.

وظهر الرجاء في الشوط الثاني بوجه مغاير للشوط الأول الذي شهد تواضع في مستوى أداء الفريق الأخضر، وشهد إجراء تغييرين اضطراريين، بعد إصابة كل من عبد الإله الحافيظي، وسند الورفلي.

ودخل الرجاء الشوط الثاني بوجه مغاير إذ يفرض سيطرته كليا على المباراة، وخلق فرص تسجيل كثيرة نجح من خلالها من هز شباك الفريق الغابوني في 5 مناسبات الأولى بتسديدة أرضية من رجل بدر بانون، والثانية بتسديد جميلة لمحمود بنحليب، والثالثة من ضربة جزاء سجلها شاكير، ووقع الهدف الرابع المدافع الغابوني ضد مرماه، قبل أن يختتم مهرجان أهداف الرجاء اللاعب شعبان.

16/12/2018 على الساعة 18h55 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360