استمارة البحث

مباشر
حدراف
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يفتقد أحد نجومه في مواجهة ن. بركان في "الكاف"

14/02/2019 صلاح مغاني على الساعة 10h02 | تحديث 14/02/2019 على الساعة 10h06

يفتقد فريق الرجاء الرياضي، إلى خدمات اللاعب عبد الرحيم شاكير، خلال المواجهة التي ستجمعه بنظير نهضة بركان، في الـ 24 من الشهر الحالي، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويعود سبب غياب اللاعب شاكير عن هذه المواجهة المغربية ذات الطابع الإفريقي، إلى تلقيه البطاقة الصفراء الثانية خلال المباراة التي جمعت النسور الخضر بضيفهم أوتوهو الكونغولي، أمس الأربعاء، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الثانية من المسابقة المذكورة.

وفرط الرجاء البيضاوي في نقطتين، على ملعبه، بعدما تعادل سلبيا مع أوتوهو الكونغولي، في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وانفرد نهضة بركان بعد فوزه مساء أمس على ضيفه حسنية أكادير بهدفين مقابل هدف واحد، بصدارة المجموعة الأولى، بعد أن رفع رصيده إلى 4 نقاط، مستفيدا من تعادل الرجاء البيضاوي مع ضيفه أوتوهو دويو بصفر لمثله، فيما تراجع حسنية أكادير للمركز الأخير بنقطة واحدة.

ويرحل فريق نهضة بركان في الجولة المقبلة لمواجهة الرجاء البيضاوي يوم 24 فبراير، فيما يستقبل حسنية أكادير أوتوهو دويو الكونغولي.

14/02/2019 على الساعة 10h02 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360