استمارة البحث

مباشر
لابورتا
© حقوق النشر : Dr

لابورتا يوجه رسالة إلى نجم ليدز من أجل ضمه إلى "البارصا"

19/06/2022 le360 على الساعة 00h13 | تحديث 19/06/2022 على الساعة 00h14

وجه خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني رسالة إلى رافينيا لاعب ليدز يونايتد، بشأن موقفه من ضمه إلى النادي الكتالوني.

ووفقا لـ صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن لابورتا أخبر رافينيا أن توقيعه هو توقيع مهم لبرشلونة، لأنه مع روبرت ليفاندوفسكي سيرفعون هجوم البارسا إلى أعلى المستويات.

وتابعت الصحيفة أن لابورتا شكر رافينيا ووكيله من أجل منع العروض التي تقدمت للاعب خاصة من ليفربول وتشيلسي، حيث تمت ممارسة الضغط عليهما ولكنهما تخطيا هذا.

مع تفعيل الروافع المالية التي تمت الموافقة عليها في الجمعية العمومية، يرى برشلونة بالفعل النور في نهاية النفق.

ومع فتح باب الخروج أمام عدد من اللاعبين وتخفيض الرواتب سيسمح للنادي بإطلاق نفسه في السوق بحثًا عن لاعبين يتمتعون بجودة عالية مثل رافينيا.

لهذا السبب، طلب لابورتا من رافينيا الحفاظ على ثقته بنفسه، كما فعل حتى الآن، في الأسابيع التي يستعد فيها برشلونة للدخول في المرحلة النهائية.

وأعاد برشلونة تنشيط الاتصالات مع ليدز يونايتد، الذي خفض بالفعل مطالباته المالية من 65 مليون يورو إلى 50 مليونًا.

ومنذ شهر مارس، هناك بالفعل اتفاق على تفاصيل العقد الخاص برافينيا وتم التوصل للأمر مع ديكو وكيله، على أن يوقع البرازيلي لخمسة مواسم، بملف يتوافق مع الواقع المالي لبرشلونة ومكافآت كبيرة للأهداف.

موقف ليدز كان حازمًا، لكنه بدأ في التخطيط للتخلي عن رافينيا وإيجاد بديل له، مثل أداما تراوري مهاجم برشلونة المعار من ولفرهامبتون.

حافظ برشلونة على التزامه تجاه رافينيا، على الرغم من عرض أنخيل دي ماريا، الذي قرر باريس سان جيرمان عدم تجديد عقده والذي أراد، في سن 34، الوصول إلى كامب نو.

19/06/2022 على الساعة 00h13 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360