استمارة البحث

مباشر
هالاند
© حقوق النشر : Dr

أنشيلوتي يبدي رأيه في إمكانية إنضمام هالاند لريال مدريد

07/10/2022 le360 على الساعة 20h32

رفض كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، إقحام نفسه في الجدل المثار حول إمكانية التعاقد مستقبلا مع إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي.

زعمت تقارير صحفية أن عقد هالاند يتضمن بندا يسمح بانتقاله إلى ريال مدريد في فترة معينة، وهو الأمر الذي نفاه بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي.

وبسؤاله عن إمكانية أن يكون إرلينج هالاند بديلا لكريم بنزيما في المستقبل، رد أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "لن أتحدث عن هالاند".

وأضاف: "بنزيما لعب مباراتين متتاليتين بعد ابتعاده شهرا بسبب الإصابة، ولن أستبعده من مواجهة خيتافي غدا، وإذا كان لائقا سيشارك في المباراة".

وتابع المدرب الإيطالي: "لقد عطلته هذه الإصابة، ولكن لسنا قلقين، يقدم بنزيما وسيكرر دائما ما يفعله". 
 
ونوه أنشيلوتي أنه يراعي جيدا الحالة البدنية للاعبيه قبل منافسات كأس العالم، مضيفا: "اللاعب لا يكون صادقا في هذا الأمر، فهو يريد المشاركة باستمرار".

وزاد: "على مدار 30 عاما في مسيرتي التدريبية طلب مني لاعبين فقط إراحتهم، وهما بيبي في نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيدورف في مباراة بالدوري الإيطالي".

وأشار إلى أن الحارس تيبو كورتوا سيكون جاهزا للقاء الكلاسيكو ضد برشلونة، مضيفا: "نفكر أيضا في إمكانية استدعائه لمباراة شاختار في وارسو".

واستطرد: "توني كروس بحالة جيدة بدنيا وذهنيا، ومبتسم دائما، ولا يشعر بأي توتر عند الحديث عن مستقبله، تجديد العقد بين يديه، وإذا أراد الاستمرار سيكون حدثا سعيدا في ريال مدريد".

وأكد أن المشكلة الدفاعية التي يعانيها الفريق مؤخرا لا علاقة لها بالصفقات الجديدة، مشددا في الوقت ذاته أن أنتوني روديجر إضافة قوية لدفاع الملكي رغم قلة مشاركاته.

وأشاد أنشيلوتي في ختام تصريحاته بالجناح البرازيلي رودريجو، قائلا: "لاعب ذكي وهادئ ويعمل بجدية وناضج جدا رغم صغر سنه".

07/10/2022 على الساعة 20h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360