استمارة البحث

مباشر
ميسي
© حقوق النشر : Dr

3 شروط لعودة ميسي إلى برشلونة

30/11/2022 le360 على الساعة 21h00

ذكر رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (لاليجا)، خافيير تيباس، أن عودة ليونيل ميسي المحتملة إلى برشلونة ستعتمد على ما يحصل عليه النجم الأرجنتيني، وأنه في الوقت الحالي المبالغ التي يتقاضاها، لا يستطيع دفعها سوى ناديه الحالي، باريس سان جيرمان.

وقال "يعتمد الأمر على ما يتقاضاه ميسي. أولا، أن تكون لديه الرغبة في مغادرة باريس سان جيرمان؛ وثانيا، أن يسمح له باريس بالرحيل؛ وثالثا ما يتقاضاه ميسي. سيعتمد الأمر على هذه الظروف، وإذا توافقت الأمور الثلاثة، وكان مبلغا معقولا في نطاق السيطرة الاقتصادية، فسوف يتم التعاقد معه".

وأضاف "لكن الأمر سيعتمد على ما سيحصل عليه ميسي.. يمكنه فقط اللعب في صفوف باريس سان جيرمان بهذه المبالغ".

وتابع "أسمع الرئيس (برشلونة) لابورتا يقول إنه سينضم (إلى الفريق) في يوم من الأيام، وفي اليوم التالي لا يفعل ذلك. لا أدري".

وأكد "القواعد تطبق على الجميع، ويتعين الامتثال لها. ليس لدينا مرونة مع البعض والآخرين لا. القواعد واضحة تماما، ليس لديهم تفسير وهم يعرفون ذلك. نتحدث مع مسؤولي برشلونة يوميا من قسم الرقابة الاقتصادية، وهم يعرفون ماهية الأمر''.

وشرح تيباس بالتفصيل التغييرات التي تم إجراؤها في الرقابة المالية "الآن أصبحت الرقابة لمدة موسمين، لأنه إذا لم يحدث أن يبيع ناد ما الكثير من الأصول، ويتوقع الكثير من الدخل ويغطي (مصاريف) الموسم، الموسم التالي يكون صعبا".

واستطرد "هذه القيود مخصصة للحد الأقصى للأجور، وإذا كنت ترغب في إنفاقها على شيء آخر مثل تجديد الملعب، فيمكنك القيام بذلك".

ويعتقد تيباس أن رحيل بوسكيتس وبيكيه عن الفريق سيساعد في هذا الاتجاه، واستبعد أن تكون الإجراءات الجديدة التي تم اتخاذها ناجمة عن تحركات برشلونة الصيف الماضي".

ومن ناحية أخرى، تحدث عن البث المباشر الذي يقدمه الـ "ستريمر" لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني ومدرب برشلونة السابق، قائلا "إنه حر في استخدام شكل الاتصال الذي يعجبه. عالم الاتصالات في العام الذي نحن فيه ليس له علاقة بعام 2018 أو 2019".

وختم: "لقد قرر أن يكون له هذا الجانب، وهو موضع ترحيب. في الوقت الحالي ليس لدي وقت، ولكني لا أستبعد أنه في يوم من الأيام أقوم ببث مباشر على (تويتش)؛ إنها طرق جديدة للتواصل".

30/11/2022 على الساعة 21h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360