استمارة البحث

مباشر
v,fhgds
© حقوق النشر : Dr

"قبلة" روبياليس تنقل والدته إلى المستشفى بعد إضرابها عن الطعام

31/08/2023 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 07h30

نُقلت والدة رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس الموقوف على خلفية تقبيله لاعبة على شفتيها من دون موافقتها عقب فوز منتخب بلاده بمونديال السيدات، إلى المستشفى الأربعاء في اليوم الثالث من إضرابها عن الطعام دعماً لنجلها.

تم إجلاء أنخيليس بيخار التي قررت الإثنين الاحتجاج داخل كنيسة ديفينا باستورا في بلدة موتريل الساحلية الجنوبية رفضاً للاساءات التي تعرض لها نجلها، بعد ظهر الأربعاء من قبل خدمات الطوارئ التي نقلتها إلى المستشفى، حسب ما أفاد كاهن الرعية أنطونيو رودريغيس للصحافيين.

وأوضح القس قائلاً : "يجب أن أخبركم أنها أصيبت بنوبة مرضية، واضطررنا إلى نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى. ولم تعد هنا"، مضيفا أن بيخار كانت "متعبة وتعاني من مشكلات (صحية) كثيرة، وليس فقر الدم فقط".

ووعدت والدة روبياليس بالبقاء داخل الكنيسة حتى تقول جيني هيرموسو، اللاعبة التي قبلها ابنها على فمها بشكل مفاجئ، "الحقيقة" بشأن ما حدث، وفقًا لابنة أختها فانيسا رويس بيخار، ابنة عم روبياليس.

قالت الاثنين "هذا التحرش ليس عادلا. والدته المتدينة جدا وجدت ملجأ عند الله. لقد بدأت إضرابا عن الطعام ولا تريد مغادرة الكنيسة" في مدينة موتريل حيث ترعرع روبياليس.

ولم تؤكد ادارة المستشفى بعد اتصال من وكالة فرانس برس، دخول والدة روبياليس.

31/08/2023 على الساعة 07h30 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360