استمارة البحث

مباشر
لامين يامال
© حقوق النشر : Dr

بعد لامين يامال.. غيابان جديدان لمنتخب إسبانيا في تصفيات كأس أوروبا 2024

13/10/2023 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 19h00

سيفتقد المنتخب الاسباني لكرة القدم لخدمات جناحه نيكو وليامس ومدافعه أليخاندرو بالدي للاصابة، في مواجهته الحاسمة أمام النروج في تصفيات أمم أوروبا 2024، حسب ما أعلن الخميس الاتحاد المحلي ومدرب "لا روخا" لويس دي لا فوينتي.

واستدعى دي لا فوينتي ظهير فياريال الأيسر ألفونسو بيدراسا ليحل بدلا من بالدي (19 عاما)، الذي يعاني حسب ناديه برشلونة من إصابة في العضلة المقرّبة.

من ناحية أخرى، قال الاتحاد الإسباني في بيان بعد الفوز على اسكتلندا 2-0، إن لاعب أتلتيك بلباو وليامس (21 عاما) يعاني من مشكلة في الضلوع، لكن لن يتم استبداله.

وتلقت إسبانيا ضربة جديدة بإصابة وليامس وبالدي، حيث تعج صفوفها بالمصابين، أبرزهم جناح برشلونة المغربي الاصل لامين جمال الذي حرّره الاتحاد بعد وصوله إلى مركز التدريب وهو يعاني من إصابة في فخذه.

كما انضم بالدي وجمال إلى عيادة المصابين في برشلونة التي تضم 7 لاعبين، بينهم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بيدري، الهولندي فرنكي دي يونغ والبرازيلي رافينيا، قبل مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في الدوري في 28 الشهر الحالي.

ويمكن للمنتخب الإسباني، ثاني المجموعة الاولى متأخرا بثلاث نقاط من 5 مباريات عن اسكتلندا المتصدرة مع 15 نقطة من 6 مباريات، حجز بطاقته إلى أمم أوروبا في ألمانيا الصيف المقبل في حال فوزه على النروج الثالثة (10 نقاط من 6 مباريات) في أوسلو الأحد.

13/10/2023 على الساعة 19h00 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360