استمارة البحث

مبابي
© حقوق النشر : Dr

بالفيديو.. هدف صاروخي من فاييخو ومبابي يُطمئن أنصار الملكي بهدف مميز وإصابة كامافينغا خلال تدريبات ريال مدريد

13/08/2024 عبد الله فوزي على الساعة 23h30

أنهى نادي ريال مدريد الاسباني تدريباته اليوم الثلاثاء 13 غشت 2024 ، استعداداً لمواجهة أتالانتا الايطالي بطل الدوري الأوروبي في كأس السوبر الأوروبي، إذ خاص حصته التدريبية الأخيرة على أرضية الملعب الوطني في وارسو ببولندا

وعرفت الحصة التدريبية المذكورة، تألقًا كبيرًا للوافد الجديد الفرنسي كليان مبابي،، إذ أعطى مؤشرات إيجابية طمأنت انصار الفريق الملكي، عقب توقيعه هدفًا مميزا .

هدف مبابي : 

تعرض إدواردو كامافينغا لإصابة قوية أثناء تدريبات الفريق الملكي على ملعب وارسو استعدادا للمباراة التي ستجمعه بفريق أتالانتا الايطالي، غدا الاربعاء، في نهائي كأس السوبر الاوروبي.

ويسعى الملكي إلى الحصول على لقب كأس السوبر للمرة السادسة، في حين يتطلع أتالانتا بقيادة المدرب الإيطالي جيان بييرو غاسبريني إلى كتابة التاريخ بتحقيقه الكأس للمرة الأولى.

ويلعب الريال في المسابقة، التي انطلقت نسختها الرسمية الأولى عام 1973، للمرة التاسعة، بعدما توج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي للمرة الـ15 في تاريخه، عقب فوزه 2 – 0 على بوروسيا دورتموند الألماني في المباراة النهائية، ليعزز رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجا بالبطولة عبر التاريخ.

في المقابل، يشارك أتالانتا في البطولة للمرة الأولى، عقب فوزه التاريخي وغير المتوقع في الموسم الماضي بلقب الدوري الأوروبي، إثر انتصاره 3 – 0 على باير ليفركوزن، الفائز بالثنائية المحلية (الدوري الألماني وكأس ألمانيا).

13/08/2024 على الساعة 23h30 عبد الله فوزي