استمارة البحث

مباشر
كليان مبابي
© حقوق النشر : Dr

مبابي يوافق على الإنتقال إلى ريال مدريد

05/05/2017 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 18h00

أعطى مهاجم موناكو الفرنسي كيليان مبابي، النجم الصاعد بقوة في الملاعب الأوروبية، موافقته للانتقال إلى العملاق الإسباني ريال مدريد، حسب ما ذكرته اليوم الجمعة، صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وعنونت "ماركا" في صفحتها الأولى "يريد القدوم إلى ريال" مع صورة للمهاجم البالغ 18 عاما وتحتها تعليق كتبت فيه "قال لاعب موناكو نعم لنادي "الميرينغي"، أي ريال مدريد.

ولم تكشف الصحيفة الإسبانية عن مصدر معلوماتها، لكنها أكدت "يريد اللعب للنادي الأبيض وهذه هي الرسالة التي وصلت إلى ممثلي النادي الذين كانوا أيضا على اتصال بعائلته للحديث عن الانتقال".

وأشارت "ماركا"، إلى أن ريال يواجه منافسة شرسة على خدمات هذا المهاجم من أندية أخرى مثل باريس سان جرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، ما قد يجعل "الصفقة تتجاوز الـ100 مليون يورو"، محددة عدة أسباب ستدفعه إلى اختبار النادي الملكي وأبرزها وجود مواطنه النجم السابق زين الدين زيدان في منصب المدرب.

وشق مبابي طريقه إلى النجومية في الأشهر القليلة الأخيرة، منذ أن بدأ المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم الاعتماد عليه كأساسي في تشكيلة موناكو ابتداء من يناير الماضي، إذ سجل 24 هدفا هذا الموسم في جميع المسابقات، بينها خمسة في أربع مباريات خاضها في الأدوار الإقصائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث قاد فريقه إلى الوصول لنصف النهائي.

وتتسع دائرة المقارنة بين مبابي ومواطنه تييري هنري، لاسيما أن الأخير بدأ مسيرته في موناكو أيضا، قبل أن يحقق نجاحا واسعا في إنجلترا مع أرسنال اللندني.

ويمتد عقد مبابي مع موناكو حتى ونيو 2019، وينصب تركيزه حاليا على قيادة نادي الإمارة إلى لقبه الأول في الدوري الفرنسي منذ 17 عاما، ومحاولة تعويض خسارة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عندما يحل مع فريقه ضيفا على يوفنتوس الثلاثاء المقبل.

05/05/2017 على الساعة 18h00 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360