استمارة البحث

مباشر
رونالدو وميسي
© حقوق النشر : Dr

هدف واحد يفصل رونالدو عن كسر الرقم القياسي لميسي

05/12/2017 le360 على الساعة 09h32

أصبح الدولي البرتغالي ومهاجم ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، على مقربة من إنهاء العام كمتصدر للائحة ترتيب هدافي دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ.

اللاعب بالفعل يتصدر قائمة هدافي المسابقة تاريخيًا، متفوقا على غريمه التقليدي لاعب برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن يتفوق البرغوث كونه يحتل المركز الأول كهدّاف البطولة لدور المجموعات.

ميسي يمتلك في جعبته 60 هدفا في تاريخ مشاركاته بدور المجموعات، بينما أحرز رونالدو 59 هدفًا، والأمر المقلق بالنسبة للكتلان هو اللقاء الأخير هذا الموسم في ختام دور المجموعات بالأميرة الأوروبية..
 
حيث سيلعب برشلونة (الذي ضمن تأهله) ضد سبورتنغ لشبونة البرتغالي في لقاء لن تؤثر نتيجته على مصير كلا الفريقين، وهو ما يعني باحتمال كبير إراحة ميسي الذي لن يتمكن من زيادة حصته التهديفية.
 
على النقيض فإن رونالدو سيشارك في لقاء ريال مدريد القوي ضد بوروسيا دورتموند الألماني، من أجل محاولة خطف الصدارة من توتنهام، أو على الأقل الخروج بنتيجة جيدة تشد من أزر اللاعبين.
 
ومع مشاركة هذا وعدم مشاركة ذاك، فإن رونالدو قد ينهي العام في صدارة ترتيب هدافي البطولة بالنسبة لدور المجموعات، كما يتصدرها كهداف بشكل عام.

05/12/2017 على الساعة 09h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360