استمارة البحث

مباشر
كلوب
© حقوق النشر : Dr

3 مدربين كبار مرشحون لتدريب ريال مدريد

03/06/2018 le360 على الساعة 12h48 | تحديث 03/06/2018 على الساعة 12h50

ذكرت صحيفة (ايه بى سى) الاسبانية، أن ريال مدريد حدد كلا من ماسيمليانو أليغري، مدرب يوفنتوس ويورغن كلوب، مدرب ليفربول وأنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي على رأس خياراته لقيادة الفريق الملكي خلفا للفرنسى زين الدين زيدان.



وكشفت الصحيفة طلب نجوم ريال مدريد من الإدارة التعاقد مع مدرب صاحب خبرات عالية وقدرة على قيادة الأسماء المتواجدة في الفريق، ما جعل فلورنتينو بيريز رئيس النادي وخوسيه أنخيل سانشيز، المدير العام يستبعدان قدوم جوتي، لاعب المرينغي السابق ومدرب فريق الشباب.



وقالت إن قدوم واحد من الثلاثي كونتي وكلوب وأليغري سيكون أسهل من ماوريسيو بوكيتينو، نظرا لسهولة التفاوض مع أنديتهم على عكس دانييل ليفي، مالك السبيرز، وأوضحت أن المدرب المرشح بصورة كبيرة هو أليجري الذي احتكر البطولات المحلية مع يوفنتوس، مشيرة إلى أنه شخص طموح للغاية يريد الفوز بجميع الألقاب.



وأشارت الصحيفة الاسبانية إلى أن أليغري نجح في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس مرتين عامي 2015 و2017، ولكنه خسر من برشلونة وريال مدريد على الترتيب.



وبالنسبة لكونتي أكدت الصحيفة الاسبانية أن المشكلة الوحيدة مع مدرب تشيلسي هي الصرامة الزائدة عن الحد مع اللاعبين.



وأضافت إن كلوب مشكلته تكمن في خسارة 3 نهائيات أوروبية، ولكنها أوضحت في الوقت ذاته أن ذلك قد يتغير في حال قدومه لقلعة سانتياغو برنابيو.

03/06/2018 على الساعة 12h48 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360