استمارة البحث

مباشر
برشلونة
© حقوق النشر : Dr

برشلونة يغري جماهيره لتشجيعه بطنجة ومشكل الفنادق أكبر عائق

23/07/2018 السعيد قدري على الساعة 12h32

وضع فريق برشلونة الاسباني الذي سيجري مباراة كاس السوبر بالملعب الكبير لمدينة طنجة يوم 12 غشت المقبل، العديد من الامتيازات لجمهوره قصد الانتقال الى مدينة طنجة ومتابعة المباراة.

 ووضع إدارة الفريق برنامجا خاصا مع اغراءات الذهاب الى طنجة وتشجيع الفريق، ويتضمن البرنامج تسهيلات واثمنة الرحلات عبر البحر من طريفة الى طنجة ومن الجزيرة الخضراء الى طنجة عبر الباخرة مع الاقامة  في احد الفنادق باثمنة تتراوح من بين 56 اورو للمشتركين و92 اورو بالنسبة للجمهور العام .

فريق برشلونة الاسباني الذي سيلاقي بطنجة فريق اشبيلية  خصص اثمنة رحلات من مطار برشلونة الى مطار طنجة ابن بطوطة الدولي وهي رحلات  تنطلق يوم 11 غشت وتعود يوم13 غشت باثمنة 298اورو للمشتركين و357 للعموم.

في سياق متصل سيتم عرض تذاكر المباراة  ال6000لكلا الفريقين يوم غد الثلاثاء بدءا من منتصف النهار بتوقيت المحلي  وهي التذاكر  التي حددت في 36 اورو .

وينتظر ان يصطدم الجمهور الاسباني بمشكل الفنادق التي تعيش غالبيتها على ايقاع الارتفاع خلال الصيف الحالي ، وبحسب مصادر خاصة فان الفنادق الكبرى اثمنتها جد مرتفعة، ولن يقبل عليها الجمهور الاسباني فيما فنادق تلاث واربع نجوم غالبيتها مملوءة بسبب الاقبال الكبير للسياح والزوار المغاربة خصوصا  وان المباراة ستقام خلال الايام الاولى التي يقضي فيها المغاربة عطلتهم السنوية .

23/07/2018 على الساعة 12h32 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360