استمارة البحث

مباشر
قيص البارصا
© حقوق النشر : Dr

لعنة الإصابات تضرب برشلونة قبل نهائي كأس الملك

13/05/2019 رفيق الهنشير (صحافي متدرب) على الساعة 16h48

يسارع فريق برشلونة الزمن في تجهيز لاعبيه البرازيليين كوتينيو، وأرثر ميلو، للمواجهة المرتقبة بينه وبين فالنسيا في نهائي كأس ملك اسبانيا يوم السبت 25 من الشهر الجاري، على ملعب بينتو فياماراين بمدينة إشبيليا 19:30غرينيتش.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو " الإسبانية،. أن التفاؤل يسود داخل النادي الكتالون، حول إمكانية تجهيز الثنائي البرازيلي فيليب كوتينيو، وآرثر ميلو، لمواجهة فالنسيا المرتقبة.

وتعرض كوتينيو للإصابة على مستوى الفخد الأيمن خلال مباراة الأمس "الأحد" بين فريقه ونادي خيتافي، بالليغا الإسبانية ، بحيث غادر كوتينيو المباراة في حدود الدقيقة 68، فيما غاب آرثر عن اللقاء .

وأوضحت الصحيفة المذكورة أن إمكانية مشاركة الفرنسي عثمان ديمبلي ، تبدو صعبة، بحيث تعرض لإصابة قوية في المباراة التي جمعت فريقه بسيلتا فيغو، أول الشهر الجاري إذ تقرر غيابه لمدة شهر تقريبا.

وكان فريق برشلونة قد فاز على غريمه التقليدي ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي المسابقة بينما واجه فريق فالنسيا فريق ريال بيتيس.

وعرفت اخر خمس مواجهات بين فريقي برشلونة وفالنسيا حصة الأسد للفريق الكاتالوني 3 انتصارات للبارصا 2 في نصف نهائي كاس الملك وانتصار في الدوري الإسباني بينما تعادلا في مواجهتين في الدوري ذهابا وإيابا النسخة الحالية 2018/2019.

ويشار ان النادي الكتالوني قد حقق لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم، بينما اوروبيا، غادر المنافسة في نصف النهائي  على حساب ليفربول الإنجليزي برسم منافسات عصبة الأبطال الأوربية

13/05/2019 على الساعة 16h48 رفيق الهنشير (صحافي متدرب)

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360