استمارة البحث

مباشر
مبابي عبد الحميد
© حقوق النشر : Dr

مبابي واللاعبون الدوليون يستأنفون التدريبات مع سان جرمان

18/07/2023 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 16h30

استأنف كيليان مبابي الذي يدور الغموض حول مصيره هذا الصيف واللاعبون الدوليون الذين نشطوا مع منتخباتهم في يونيو، التدريبات مع باريس سان جرمان بطل فرنسا الاثنين، بعد أسبوع من عودة زملائهم في الفريق، وفق ما علمت وكالة فرانس برس من مصدر في النادي.

بالإضافة إلى مبابي والقائد البرازيلي ماركينيوس، اجتاز الإيطاليان جانلويجي دوناروما وماركو فيراتي والبرتغاليون دانيلو بيريرا وفيتينا وريناتو سانشيز، والإسباني فابيان رويس والمغربي أشرف حكيمي الاختبارات البدنية التقليدية.

وسيلتحق حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس، العائد من إعارة إلى نوتنغهام فورست الانكليزي، الوافدان الجديدان السلوفاكي ميلان شكرينيار والاسباني ماركو أسينسيو، الفائز بلقب دوري الأمم الأوروبية مع إسبانيا، بالتدريبات على أرض الملعب الثلاثاء، حيث من المتوقع أن يحضر القطري ناصر الخليفي رئيس النادي.

لا يزال مبابي، بطل العام 2018 وهداف مونديال 2022، محط الانظار بسبب الغموض حول مستقبله، ينتهي عقده في يونيو من العام المقبل، ما سيعني أنه سيصبح لاعبًا حرًا. لكن ناديه لن يقبل برحيله مجانًا وطلب منه التوقيع على عقد جديد أو الموافقة على بيعه هذا الصيف.

قال الخليفي أثناء تقديم المدرب الجديد الاسباني لويس إنريكي مطلع الشهر "كيليان لا يمكنه المغادرة مجانًا" وحدد 31 يوليوز موعدًا نهائيًا لاتخاذ القرار.

18/07/2023 على الساعة 16h30 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360