استمارة البحث

مباشر
مبابي
© حقوق النشر : Dr

تصريح مثير لمبابي بخصوص وجهته المقبلة

24/03/2024 Le360 / وكالات على الساعة 14h30

تزداد التكهنات حول قرب انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد، بينما قال المهاجم الفرنسي الفائز بكأس العالم إنه سيحسم مستقبله قبل بطولة أوروبا الصيف المقبل، وسيذهب إلى هناك براحة بال.

وسبق أن ذكرت تقارير صحافية في أكثر من مرة في السنوات الأخيرة أن مبابي على وشك الانتقال إلى ريال مدريد، لكنه كان يتراجع في اللحظات الأخيرة ويقرر تمديد التعاقد مع نادي العاصمة الفرنسية بمقابل ضخم.

ونقلت صحيفة "ليكيب" عن مبابي قوله لشبكة ء"تيليفوت" عن مستقبله:  "سيعرف الناس ذلك. سأذهب إلى بطولة أوروبا - من 14 يونيو  - ببال مرتاح. سيشعر الناس براحة البال أيضاً".

وأضاف مبابي: "لم أعد محوراً للحديث في فريقي. لا أحد يتحدث عني. سأذهب إلى بطولة أوروبا ببال مرتاح والتأكيد على ما أنوي فعله".

وقلل ديدييه ديشان مدرب فرنسا أيضاً من أهمية الإعلان وقال إن مبابي سيفعل ذلك دون مشكلة.

وخسرت فرنسا 2-صفر أمام ألمانيا في مباراة ودية مساء السبت ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة أوروبا الصيف المقبل في ألمانيا، ولم يقدم مبابي الأداء المنتظر.

وأكدت صحيفة "ماركا" أن مبابي لن يعلن انتقاله إلا إذا خرج ريال مدريد أو باريس سان جيرمان من منافسات دوري أبطال أوروبا، وتأكد عدم إمكانية وجود مواجهة بينهما هذا الموسم.

ويخوض ريال، بطل أوروبا 14 مرة، وباريس مواجهتين صعبتين في دور الثمانية لدوري الأبطال الشهر المقبل، حيث يلعب العملاق الإسباني ضد مانشستر سيتي حامل اللقب، بينما يصطدم سان جيرمان ببرشلونة بطل أوروبا خمس مرات.

24/03/2024 على الساعة 14h30 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360