استمارة البحث

مباشر
منديل
© حقوق النشر : Dr

ثلاث دقائق لمنديل مع ليل الفرنسي

29/01/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 17h00

حظي حمزة منديل، الدولي المغربي المحترف بصفوف نادي ليل الفرنسي، بثلاث دقائق لعب، خلال مباراة نهاية الأسبوع الماضي، التي جمعت فريقه بستراسبورغ، برسم الجولة 23 من الدوري الفرنسي الممتاز، الليغ 1.

 ودخل منديل في الدقيقة 87 من المباراة مكان زميله بالفريق فودي بالو توري، بعد أن كان اللاعب المغربي، قد خاض التسعين دقيقة بكاملها أمام الخصم نفسه، يوم الأربعاء الماضي، في إطار منافسات كأس فرنسا هذه المرة.

ومنذ 13 من يناير الماضي، عاد منديل، لمشاركة زملائه في مباريات ليل، سواء على صعيدي الدوري الفرنسي الممتاز، أو كأس فرنسا، إذ خاض مباراة بأكملها في إطار الدوري أمام رين، ومباراة أخرى بمناسبة الكأس أمام ستراسبورغ، كما لعب نصف ساعة في مباراة الدوري أمام كان.

ولعل عودة منديل الى التنافسية في المباريات الأخيرة شهر يناير الحالي، تعد مؤشرا إيجابيا لعودته إلى أحضان المنتخب الوطني المغربي، في ظل أزمة مركز الظهير الأيسر التي ظل يعاني منها هيرفي رونار، الناخب الوطني، والتي جعلته يعتمد على الظهير الأيمن لريال مدريد الإسباني، أشرف حكيمي في هذا المركز، لمدة طويلة.

يذكر أن مباراة الأمس، بين ليل وستراسبورغ، انتهت بفوز زملاء منديل ب 2-1، وهو الانتصار الذي لم يمكن ليل من التقدم كثيرا في الترتيب العام للدوري الفرنسي الممتاز، إذ لا يزال قابعا في الصف 17 برصيد 25 نقطة.

29/01/2018 على الساعة 17h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360