استمارة البحث

مباشر
نيمار ومبابي
© حقوق النشر : Dr

‎سان جيرمان يعلن أن نيمار سيخضع لعملية جراحية في البرازيل

01/03/2018 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 09h00

‎أعلن نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، ان لاعبه نيمار سيخضع لعملية جراحية في البرازيل "في نهاية الأسبوع"، لمعالجة التواء في الكاحل وشق في مشط القدم، وهي الاصابة التي تعرض لها الأحد.

‎وقال النادي الباريسي في بيان مساء يوم أمس الأربعاء "بعد فترة علاج أولية لثلاثة أيام بحسب بروتوكول طبي صارم، تم اتخاذ قرار مشترك بين الجهازين الطبيين لباريس سان جرمان والمنتخب البرازيلي".

‎أضاف "بالتوافق مع اللاعب، تقرر ان يخضع نيمار جونيور لعملية جراحية في البرازيل في نهاية الأسبوع"، موضحا ان العملية سيجريها طبيب المنتخب رودريغو الأسمر، برفقة طبيب متخصص من سان جرمان.

‎ودفعت إصابة نيمار الأسمر الى مغادرة مدينة سوتشي الروسية حيث كان يحضر ندوة ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لممثلي المنتخبات المتأهلة للمونديال، والتوجه الى باريس للوقوف على حالة النجم الدولي.

‎وأوضح الأسمر في تصريحات لوسائل إعلام برازيلية في وقت سابق الأربعاء ان "كل ما نعلمه حتى اللحظة هو ان هناك التواء واحتمال وجود كسر. ستجرى له فحوص تكميلية ويجب التزام الهدوء في الوقت الراهن".

‎ويأتي الاعلان عن إجراء العملية بعد أقل من 24 ساعة على تأكيد والد نيمار ان نجله سيغيب لستة أسابيع على الأقل بسبب الاصابة. وقال للقناة البرازيلية لشبكة "إي إس بي إن" فجر الأربعاء، "باريس سان جرمان يعرف تماما انه لا يستطيع الاعتماد على نيمار في مبارياته المقبلة: سيمتد علاجه من ستة الى ثمانية اسابيع، سواء أجرى عملية جراحية أم لا".

‎وتعرض نيمار الذي انضم الى سان جرمان في صيف 2017 قادما من برشلونة الاسباني مقابل 222 مليون يورو، لالتواء في الكاحل وشق في مشط القدم خلال مباراة الأحد في الدوري المحلي ضد مرسيليا (3-صفر)، وخرج من أرض الملعب على حمالة وباكيا من شدة الألم.

01/03/2018 على الساعة 09h00 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360