استمارة البحث

مباشر
توخل
© حقوق النشر : Dr

مدرب سان جيرمان ينهي أحلام الريال

21/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 16h16

بدأ المدرب الألماني توماس توخيل، المدرب الجديد لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، التخطيط لمهمته في قياد بطل الدوري الفرنسي بدءا من الموسم الجديد.

كشفت صحيفة الاندبندنت البريطانية، أن توخيل أخبر إدارة باريس سان جيرمان، برفضه رحيل البرازيلي نيمار عن صفوف العاصمة الفرنسية صوب ريال مدريد.

طالب مدرب البي إس جي الجديد الإدارة، ببناء فريق مميز إلى جانب بقاء نيمار في قلعة بارك دي برانس، وعدم التفريط في خدماته لريال مدريد الساعي لضمه.

وتشير التقارير إلى رغبة النجم البرازيلي في الرحيل عن صفوف سان جيرمان، حيث ارتبط اللاعب طوال الفترة الماضية بالانتقال للريال، الذي يرصد مبلغا خياليا للحصول على خدماته.

قال "توخيل": التقيت نيمار يوم الأحد الماضي، كان اجتماعا جيدا، هو لاعب فنان واستثنائي وأحد أفضل اللاعبين في العالم".

تابع:" فزت بلقب واحد من قبل، لكن أعرف أن سان جيرمان يبحث عن مدرب قائد ذو رؤية، وأنا سعيد لثقتهم بي".

وعن خططه لسوق الإنتقالات، قال توخيل:" ليس لدي أي خطط آخرى لسوق الإنتقالات في هذه المرحلة، وإذا أغلقت أبواب الإنتقالات الآن سأكون سعيدا، لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين هنا".

وحل توماس وخيل في لتدريب بطل الليغ، بديلا للمدرب الإسباني أوناي إيمري، الذي رحل مع نهاية الموسم الحالي بعد تتويجه بثلاث بطولات مع الفريق.

يذكرأن باريس سان جيرمان ينتظره دفع أموالا طائلة لموناكو هذا الصيف بقيمة 166 مليون جنيه استرليني لشراء كيليان مبابي بشكل نهائي.

 

21/05/2018 على الساعة 16h16 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360