استمارة البحث

مباشر
عوبادي
© حقوق النشر : Adil Gadrouz

لاعب رجاوي يطرد بالدوري بالفرنسي

25/08/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 17h32

تلقى منير عوبادي، الدولي المغربي السابق،والمحترف بصفوف فريق لافال الفرنسي، البطاقة الحمراء في الدقيقة 88 من مباراة فريقه أمس الجمعة، بميدان درانسي في إطار الجولة الرابعة من بطولة القسم الوطني الفرنسي، أي الدرجة الثالثة.

 ورغم النقص العددي، في اللحظات الأخيرة، استطاع زملاء اللاعب المغربي، السابق لفريق الرجاء الرياضي، الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 90، منحتهم هدف الفوز بواسطة اللاعب غايل دانيتش.

وهذا هو الفوز الثاني لفريق عوبادي الجديد هذا الموسم، بعد الانتصار الأسبوع الماضي على بورغ أون بريس بيروناس بالنتيجة ذاتها، والتعادل في الدورة الأولى أمام كويفيلي بهدف لمثله، والهزيمة في الدورة الثانية أمام فريق بولون بهدفين لصفر.

من جهة أخرى، من المنتظر أن تصدر لجنة العقوبات بالدوري الوطني الفرنسي، قرارها خلال اليومين المقبلين، في حق اللاعب المغربي عوبادي، الذي قد يغيب عن مباراتي فريقه المقبلتين.

يذكر أن عوبادي، 35 سنة، سبق له اللعب بالعديد من الأندية الفرنسية، منها موناكو وليل بالليغ 1، كما سبق له اللعب للمنتخب الوطني المغربي في أكثر من مناسبة، بداية من عام 2005، واللعب بالدوري المغربي للمحترفين برفقة الرجاء الرياضي، في الفترة ما بين يناير ويونيو الماضيين.

25/08/2018 على الساعة 17h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360