استمارة البحث

مباشر
بيراميدز
© حقوق النشر : Dr

بيراميدز يهدد توقيع رحيمي في كشوفات لأهلي

05/07/2021 زهير حجاري على الساعة 17h32

كشفت مصادر إعلامية مصرية نقلا عن مصدر داخل الأهلي المصري، عن تطورات مثيرة في موضوع إهتمام نادي القرن بخدمات إبن اليوعري، من أجل التوقيع له في الميركاتو الصيفي الجاري.

وحسب يومية اليوم السابع المصرية، فإن الأهلي يدرس فكرة التراجع عن ضم سفيان رحيمي إلى صفوفه، بقرار من المدرب بيتسو موسيماني. 
 
وأضافت المصادر ذاتها، بأن رحيمي فشل في إقناع المدرب الجنوب إفريقي لنادي القرن، خلال مبارتي نصف نهائي كأس الكاف أمام بيراميدز المصري، بعدما شاهده عن قرب. 
 
ووفق ما جاء في اليومية ذاتها، فإن مسؤولي لجنة التخطيط بالأهلى تضع شروطا  شرطا أن يكون اللاعب المرشح لتدعيم صفوف الأهلى صاحب شخصية مختلفة ويمكنه اللعب تحت ضغوط عالية، ويكون له دور مؤثر فى المباريات الكبيرة، بدلا من أن يتراجع مستواه فى مثل هذه المباريات. 
 
ويتمهل مسؤولو الأهلى فى اختيار اللاعب الأجنبى خلال الفترة القادمة، وعدم الاكتفاء بتألق اللاعب لفترة أو فى بعض المباريات واختفائه فى مباريات أخرى، لعدم تكرار ما حدث مع الكونغولى والتر بواليا، الذى تألق مع الجونة ولكن بعد الانضمام للأهلى لم يكن له أي دور مع الفريق الأحمر، على حد قول صحيفة اليوم السابع الإلكترونية.

05/07/2021 على الساعة 17h32 زهير حجاري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360