استمارة البحث

مباشر
جوليان دراكسلر
© حقوق النشر : Dr

تصفيات المونديال: دراكسلر ينضم إلى الغائبين عن ألمانيا

11/11/2021 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 23h00 | تحديث 12/11/2021 على الساعة 06h13

انضم المهاجم يوليان دراكسلر الى قائمة اللاعبين الغائبين عن منتخب ألمانيا، الذي ضمن تأهله الى نهائيات كأس العالم 2022 في كرة القدم، في آخر جولتين من التصفيات الأوروبية، بعد تعرضه لإصابة خلال التمارين وسيغيب "لبعض الوقت" عن الملاعب وفق مدربه هانزي فليك.

استدعى فليك مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي للمرة الاولى بعد غيابه قرابة عام عن الـ"مانشافت"، إلا أنه تعرض للإصابة الاربعاء وسيغادر المعكسر التدريبي الجمعة وسيحرم من المشاركة ضد ليشتنشتاين في فولفسبورغ الخميس وضد أرمينيا الاحد.

وقال فليك: "يؤلمني حقًا ما حصل له لأن يوليان قام بتدريب جيد وأظهر كل إمكاناته".

وخاض دراكسلر مباراته الاخيرة مع ألمانيا في تشرين أكتوبر 2020 بإشراف يواكيم لوف ولم يتم استدعاؤه الى كأس أوروبا هذا الصيف.

وبعد ثبوت إصابة مدافع بايرن ميونيخ نيكلاس زوله بفيروس كورونا، وبالتالي غيابه عن المنتخب، اضطر زملاؤه في النادي البافاري جمال موسيالا ويوزوا كيميش وسيرج غنابري، إضافة إلى لاعب سالزبورغ النمسوي كريم أدييمي لمغادرة مقر تجمع "مانشافت" من أجل حجر أنفسهم في منازلهم.

وسافر 9 لاعبين على متن الطائرة ذاتها التي أقلت زوله للالتحاق بمعسكر المنتخب في فولسبورغ، في حين تم السماح لاربعة منهم، من دون الافصاح عن هويتهم، بالبقاء بشرط أن يحجروا أنفسهم بعيداً عن باقي المجموعة لفترة معينة.

11/11/2021 على الساعة 23h00 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360