استمارة البحث

مباشر
بايرن ميونخ برشلونة
© حقوق النشر : Football wood

البافاري يعاني من غيابات وازنة في قمة برشلونة

25/10/2022 رباب قسيمي (صحفية متدربة) على الساعة 15h32

سيغيب كل من الحارس مانويل نوير و المتألق ساني و المدافع الفرنسي هيرنانديز، عن مباراة القمة بايرن ميونخ أمام برشلونة، برسم الجولة الخامسة في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

و حسب الصحيفة الألمانية  "كيكر" التي نشرت هذا الخبر ، فمن المتوقع أن يعود ساني للملاعب أمام الإنتر الأسبوع المقبل، لحساب الجولة الأخيرة في دور مجموعات الأبطال، وفيما يخص للفرنسي هرنانديز فمن المرجح أن يعود للملاعب في بداية شهر نونبر أمام برايمن.

بدورها كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أنه من المرجح أن لا يعود الحارس الألماني نوير لحماية شباك البافاري في المباراة المقبلة أمام ماينز في الدوري الألماني، كما تم تداوله خلال الفترة الأخيرة، مبرزة أن لحارس المذكور يعاني من إصابة على مستوى الكتف ويريد الطاقم التقني تجنيبه أي مضاعفات محتملة قبل أسابيع قليلة من ضربة بداية مونديال قطر.

في السياق ذاته عاد كل من الألماني مولر و المهاجم الفرنسي كومان لتداريب الفريق، و سيرحلون مع باقي الفريق لبرشلونة.

وسيحل بايرن ميونخ ضيفا على الفريق الكتلوني،  يوم غد الأربعاء بملعب "الكامب نو"، برسم الجولة الخامسة بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، علما أن بايرن ميونخ حسم التأهل لدور ثمن نهائي الأبطال، و يطمح بالظفر بالنقاط  الثلاث للحفاظ على صدارة المجموعة، يما لم يغادر برشلونة المسابقة رسميا، حيث يحتل المركز الثالث برصيد أربع نقاط، بفارق 3 نقاط عن الوصيف إنتر ميلان، الذي سيواجه فيكتوريا بلازن متدني ترتيب المجموعة بدون رصيد.

 
25/10/2022 على الساعة 15h32 رباب قسيمي (صحفية متدربة)

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...