استمارة البحث

مباشر
رونالدو
© حقوق النشر : Dr

رونالدو يستهل رحلته مع النصر بـ"الإيقاف"

31/12/2022 Le360 / وكالات على الساعة 08h32

أعلن نادي النصر السعودي عن تعاقده رسميًا مع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، من أجل تمثيل العالمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ووقع رئيس مجلس إدارة نادي النصر، مسلي آل معمر، عقدًا مع نجم كرة القدم، كرستيانو رونالدو، والذي يمتد مع النصر حتى عام 2025.

ورغم توقيعه للنصر، فإن كرستيانو رونالدو يواجه خطر الإيقاف لمباراتين محليتين، ما يعني أن رونالدو قد يغيب عن أولى مباراتين مع النصر أمام الطائي والاتفاق.

ويواجه رونالدو عقوبة الإيقاف لمباراتين رسميتين وغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه استرليني، من قِبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بداعي خرق قاعدة الاتحاد الإنجليزي E3.

وجاء قرار العقوبة ضد رونالدو، بعد 24 ساعة من إعلان فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد؛ نظرًا للسلوك العنيف من قِبل رونالدو الذي قام بضرب يد أحد المشجعين وإسقاط هاتفه من يده، بعد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون، في إبريل الماضي.

ووفقًا لشبكة ESPN، فإن الاتحاد الإنجليزي أصدر عقوبة، ستطبق على رونالدو في مباراتين في الدوري المحلي، وسيسري الحظر في أي دولة تحكمها لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

جدير بالذكر أن رونالدو اعترف بارتكاب سلوك غير لائق، بعد التحقيق معه، لتعلن لجنة تنظيمية مستقلة عن ارتكاب اللاعب لسلوك غير لائق وفرض هذه العقوبة.

31/12/2022 على الساعة 08h32 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360