استمارة البحث

مباشر
محفوظ البدراوي
© حقوق النشر : Dr

خاص le360..أنيس محفوظ ينبه البدراوي لمجموعة من الاختلالات ويطالبه بلجنة تقصي الحقائق قبل رحيله عن الرجاء

13/05/2023 خليل أبوخليل على الساعة 17h30

وجه أنيس محفوظ الرئيس السابق للرجاء الرياضي لكرة القدم بعض الملاحظات للمكتب الحالي للفريق الأخضر عزيز البدراوي قبل تقديم الأخير إستقالته من تسيير الرجاء على هامش أشغال الجمع العام العادي الذي سيتحول إلى إسثتنائي في 26 من شهر ماي الجاري من أجل انتخاب رئيس ومكتب مديرين جديدين.

و تضمنت الرسالة التي إطلع عليها موقع LE 360  سبور مجموعة من الملاحظات التي أبداها  أنيس محفوظ تجاه ما يستوجب على البدراوي و مكتبه القيام به قبل موعد الجمع العام. 
  
ونبه أنيس محفوظ ، الرئيس الحالي للرجاء، إلى مجموعة من الأخطاء التي تضمنها البلاغ الذي أصدره البدراوي بخصوص استقالته والدعوة لانتخاب وتكوين مكتب جديد يسير الفريق الأخضر ، معتبرا استناده للمادة 23 من القانون الأساسي ، خاطئ وأنه  وجب اعتماد المادتين 18 و 19 من القانون الأساسي للنادي .

واستغرب أنيس محفوظ ، النقطة الخامسة التي تتحدث على تقرير مراقب الحسابات قبل عرض والتداول في التقرير المالي والأدبي برسم الموسم الرياضي 2021/2022 ، معتبرا أن هذا الترتيب غير قانوني ويتيعين تصحيحيه بداعي أن الاطلاع على تقرير مراقب الحسابات ، لا يتم إلا بعد تداول الجمع العام في التقرير المالي والأدبي للموسم الرياضي .

واعتبر الرئيس ما قبل الأخير للرجاء، أن الحديث عن منحزات المكتب المديري والوضعية المالية المؤفجقتةًللنادي ما بين 1 يوليوز 2022 لحدود 30 من اجشهر أبريل 2023 غير قانونية وأن المكتب المسير الحالي للنادي الأخضر لا يمكنه التداول ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي إلا بعد انتهاء الموسم الحالي يوم 30 من شهر يونيو من العام الجاري .

وذكر انيس محفوظ ، الرئيس البدراوي أن الموسم السابق 2022/2021 عرف تعاقب ثلاث رؤساء على تسيير النادي ، مطالبا إياه بدعوة المكتب المديري الذي كان يرأسه رشيد الأندلسي ، وأيضًا المكتب المديري الذي كان يراسه هو قبل تقديم استقالته، من أجل عقد اجتماعات تنسيقية هدفها الاعداد السوي والقانوني لحسابات الفريق الأخضر .

وطالب انيس محفوظ  في ذات الرسالة التي وجهها إلى البدراوي ، بعد اطلاعه على نقاط الجمع العام المستدعى بتاريخ 25 ماي الجاري، بإضافة نقط جديدة لجدول الأعمال، ألرزها تقديم تقديم تقرير المحاسبة  برسم المواسم الرياضية من 2018 وحتى العام 2022 ، وضرورة تكوين لجنة تقصى الحقائق للنظر في ملابسات  الاطاحة بمكتبعجه المسير و تزكية البدراوي رئيسا للنادي .

13/05/2023 على الساعة 17h30 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360