استمارة البحث

مباشر
البرتغال
© حقوق النشر : Dr

النمسا تجبر البرتغال على التعادل

19/06/2016 حفيظ الصادق على الساعة 02h02 | تحديث 19/06/2016 على الساعة 02h02

أجبر منتخب النمسا نظيره البرتغالي على قبول التعادل في ثاني مشاركة له في يورو 2016 في فرنسا. فقد خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعته بالنمسا في المرحلة الثانية من منافسات المجموعة السادسة.

المبارة شهدت إهدار لاعبى الفريقين لأكثر من كرة خطيرة على المرمى، حيث إهدار هنريك مهاجم منتخب النمسا فرصة التقدم بالهدف الاول مع انطلاق المباراة، ثم أهدر لويس ناني مهاجم منتخب البرتغال فرصة انفراد أمام شباك النمسا وأهدر كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغال،هدفا محققا ايضا  كما حرم القائم ناني من هدف، وأنقذ فيران لاعب البرتغال، هدف محقق من أمام خط مرمى فريقه أمام تسديدة ديفيد ألالبا لاعب النمسا.

وواصل منتخب البرتغال تألقة ومحاولته الهجومية على مرمى النمسا، ويتألق حارس النمسا،ويمنع كريستيانو رونالدو من هدف مؤكد في أكثر من محاولة، حيث تصدى لتسديدة ثم رأسية بشكل رائع، خلال أحداث الشوط الثاني
حرم القائم كريستيانو رونالدو من إحراز هدف من ركلة جزاء، قبل نهاية المبارة بدقائق ويلغى الحكم هدف لرونالدو فى الدقيقة 88 للتسلل.

لتنتهى المبارة بالتعادل السلبى بدون اهداف .

بهذة النتيجة يرتفع رصيد البرتغال الى النقطة 2 ليتقاسم المركز الثانى مع ايسلندا خلف المجر متصدر المجموعة ب4 نقاط ،فى حين يحل منتخب النمسا فى المركز الاخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة.

19/06/2016 على الساعة 02h02 حفيظ الصادق

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360