استمارة البحث

مباشر
رحيمي
© حقوق النشر : Dr

الأرجنتيني هرنان كريسبو يُراهن على خبرة رحيمي للعودة بالفوز من أوزبكستان

14/02/2024 le360 على الساعة 11h30

أكد الدولي المغربي سفيان رحيمي، مهاجم العين الإماراتي على جاهزية فريقه لمواجهة مضيفه ناساف الأوزبكي، اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، مبرزا ارتفاع معنويات لاعبي الفريق البنفسجي في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار تسهل مهمته إياباً.

قال سفيان رحيمي لاعب العين في تصريح له قبل مواجهة ناساف الأوزبكي ، إن مواجهة الغد لن تكون سهلة، وتتطلب تركيزاً كبيراً طوال زمن المباراة .

وأضاف اللاعب السابق للرجاء : "نحن في أتم الجاهزية للمباراة، وندرك جيداً ما المطلوب منا، وسنسعى إلى العودة إلى العين بالنتيجة الإيجابية" .

في السياق ذاته، أكد الأرجنتيني هرنان كريسبو مدرب العين الإماراتي على أهمية مباراة فريقه ضد ناساف الأوزبكي، وقال : "حللنا أداء المنافس بالصورة المطلوبة، ونتطلع إلى العودة إلى العين بنتيجة إيجابية تعزز من حظوظنا في مباراة الإياب".

ولدى سؤاله عن الفارق بين ناساف وباختاكور الأوزبكي الذي التقاه العين في دور المجموعات، قال كريسبو: "المؤكد أن الفوارق كبيرة، غداً سنلعب في مرحلة خروج المهزوم، والأهم بالنسبة لي هو التركيز على فريقي مع الاحترام لجميع المنافسين، لذلك سنعمل على إظهار روح الانتصار. ندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة، ولكننا مطالبون بالعودة إلى العين بالنتيجة القوية كما سبق أن ذكرت لكم".

وعن عدم إحضار جميع لاعبي الفريق قبل مباراة الغد، قال كريسبو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي العين، أمس الثلاثاء : "الواقع يؤكد أن العين هو النادي الوحيد في الإمارات الذي يخوض التحدي في 4 بطولات عبر 5 مباريات خلال 15 يوماً بالإضافة إلى أنني أحترم لائحة مسابقة دوري أبطال آسيا. كان يتوجب علينا التعامل مع الأمر وفقاً لمصلحة الفريق بكل تأكيد".

14/02/2024 على الساعة 11h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360