استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

الاتحاد يواصل الصحوة... احتجب بنزيمة وسطع حمد الله

19/02/2024 Le360 / وكالات على الساعة 08h00

قاد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله فريقه الاتحاد إلى فوز ثمين 2 - 0 على ضيفه الرياض، في ختام منافسات الجولة العشرين من «الدوري السعودي للمحترفين»، بعدما سجل هدفَي اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

وبدأت ملامح الاتحاد الاكتمال، بعدما شهدت القائمة الأساسية للفريق عودة النجم الفرنسي كريم بنزيمة، الذي شارك قرابة 70 دقيقة من عُمر المواجهة، بعد فترة عصيبة بين نجم ريال مدريد السابق والنادي. لكن المُهاجم الفرنسي لم يضع بصمته في المواجهة.

وسجل حمد الله هدفاً رائعاً مع الدقيقة 12 من شوط المباراة الأول، بعدما استقبل الكرة بالقرب من منطقة الجزاء، وأرسلها بطريقة رائعة نحو شِباك كامبانيا، حارس مرمى فريق الرياض.

وبعد لحظات صعبة نتيجة الهجمات المتتالية التي شنّها فريق الرياض، في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة، استغلّ حمد الله تقدم كامبانيا، حارس مرمى فريق الرياض، في الركلة الركنية، ليرسل الكرة بهجمة مرتدّة ساقطة نحو الشباك الخالية، معلناً هدف اللقاء الثاني، والشخصي له في المباراة.

رفع الاتحاد بهذا الانتصار الثمين رصيده إلى النقطة 34 في المركز الخامس بلائحة الترتيب، في الوقت الذي تجمّد فيه رصيد الرياض عند 19 نقطة مواصلاً حضوره في المركز الخامس عشر بلائحة الترتيب.

19/02/2024 على الساعة 08h00 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360