استمارة البحث

مباشر
وجدة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

المولودية الوجدية يسعى لتحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق في مواجهة الرجاء

19/05/2024 le360 على الساعة 16h00

نجح فريق المولودية الوجدية في بلوغ نصف نهائي كأس العرش، بعد أن غاب عنه لـ 40 عاما، عقب تحقيق نتيجة الفوز على أولمبيك خريبكة مساء الأربعاء الماضي، بهدف دون رد..

ويأمل فوزي جمال، مدرب مولودية وجدة في خلق المفاجأة  في مباراة  نصف النهائي، أمام  الرياضي الذي عبر إلى هذا الدور على حساب حسنية أكادير بنتيجة أربعة أهداف لهدفين.

ويُدرك مدرب مواودية وجدة، أن مهمته ستكون شاقة وعسيرة أمام الرحاء الرياضي، في ظل الفوارق الكبيرة في التركيبة البشرية للفريقين، إضافة إلى أن أقوى الاندية، عجزت عن هزم الفريق الأخضر، في 31 مباراة متتالية هذا الموسم .

ويُراهن فوزي جمال، على مبدأ "لا منطق" في مباريات كأس العرش، لخلق المفاجأة من أجل البحث عن بطاقة العبور لمشاركة خارجية، الموسم المقبل .

وتدرك الجماهير الوجدية، أن في حال  تأهل  فريقها رفقة الحيش الملكي للمباراة النهائية فالفريق الوجدي سيشارك حينها لأول مرة في كأس الكونفيدرالية ، أما إذا فاز المغرب الفاسي على الجيش الملكي و تغلب المولودية على الرجاء  فستكون المباراة الختامية الفيصل بينهما لتحديد هوية الممثل الثاني للمغرب في كأس المونفيدرالية .

يذكر انه في حال  ‎فاز الجيش الملكي على المغرب الفاسي و تغلب الرجاء على مولودية وجدة فسيكون صاحب المركز الرابع في البطولة الوطنية هو من سيلعب الكونفيدرالية الافريقية .

19/05/2024 على الساعة 16h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360