استمارة البحث

مباشر
بونو
© حقوق النشر : Dr

بونو: كأس العالم للأندية فرصة كبيرة لإظهار قيمة الهلال

21/07/2024 Le360 / وكالات على الساعة 15h30

مع تبقي أقل من عام على انطلاق منافسات مونديال الأندية 2025، بنسختها الجديدة التي تضم 32 فريقاً يتنافسون على الفوز باللقب، كثر الحديث من طرف الفرق واللاعبين الذين سيشاركون في هذه البطولة المنتظرة، كون هذه البطولة التي ستبدأ في شهر يونيو، صيف العام المقبل، وستضم أكبر وأفضل الفرق من مختلف أرجاء العالم.

وأوضح اللاعب الدولي ياسين بونو، حارس مرمى فريق الهلال، إلى «أن كأس العالم للأندية الصيف المقبل ستكون مذهلة». كما بيّن بونو خلال حديثه، الذي بثه حساب كأس العالم على منصة «إكس»، أن «البطولة ستكون فرصة رائعة لكثير من الأندية الكبرى حول العالم لإظهار قيمتهم»، مشدداً على أنه «سعيد للغاية ومتحمس للمشاركة مع الهلال في البطولة بعد أقل من عام».

الجدير بالذكر أنه تم تحديد 29 مقعداً من أصل 32 مقعداً في بطولة كأس العالم للأندية 2025، حيث سيكون هناك 12 فريقاً من الاتحاد الأوروبي (6 فرق من أميركا الجنوبية، و4 لكل من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وفريق واحد من اتحاد أوقيانوسيا). بينما ستحصل أميركا الشمالية وأميركا الوسطى ومنطقة البحر الكاريبي على «4 مقاعد»، بالإضافة إلى «مقعد إضافي لفريق من الولايات المتحدة الأميركية»، بصفتها البلد المضيف.

21/07/2024 على الساعة 15h30 Le360 / وكالات

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360