استمارة البحث

مباشر
 لامين يامال
© حقوق النشر : Dr

أغلى لاعبي برشلونة.. لامين يامال يحقق قفزة "صاروخية" في القيمة التسوقية

21/07/2024 le360 على الساعة 23h30

شهدت القيمة السوقية للنجم لامين يامال، لاعب نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا ارتفاعا صاروخيا، وذلك إثر تتويجه مؤخرًا بلقب كأس أمم أوروبا 2024.

وفجر النجم المذكور طاقاته والإعلان عن نفسه بشكل صريح، بعد أن كان أهم عنصر أساسي اعتمد عليه المدرب لويس دي لافوينتي في طريق "لافوريا روخا" إلى اللقب.

تألق اللاعب لامين يامال وعطاءاته الباهرة في اليورو، انعكست بشكل مباشر على تقييمه في سوق الانتقالات حسب موقع "ترانسفير ماركت" الشهير المختص في هذا المجال.

وأنجز"موقع" وين وين" تقريرا كشف من خلاله أن قيمة النجم الصغير المولود لأب مغربي وأم من غينيا الاستوائية، بلغت 120 مليون يورو، إثر التحديثات التي طرأت بعد نهاية منافسات اليورو، وهو ما يعني أنّ يامال بات متسيّدًا لقائمة أغلى لاعبي برشلونة في سوق انتقالات اللاعبين.

وأشار المصدر ذاته إلى أن لامين يامال حقق قفرة نوعية على مستوى قيمته التسويقية، حيث تجاوز بفارق 30 مليون يورو أقرب ملاحقيه، زميله ومتوسط الميدان الواعد الآخر، غافي بايز المقدّر بـ90 مليون يورو، ثم يأتي خلفهما في المركز الثالث "المايسترو" بيدري (80 مليون يورو)، وبعدهم يأتي الثنائي الهولندي فرينكي دي يونغ والمدافع الأوروغواياني رونالد أرواخو (70 مليون يورو).

21/07/2024 على الساعة 23h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360