استمارة البحث

مباشر
ريال مدريد
© حقوق النشر : Dr

مواجهات ''حارقة'' اليوم في الدوريات الأوروبية‎

19/11/2016 أنس صوت الريح: صحفي متدرب على الساعة 11h42

يشهد اليوم السبت، إجراء العديد من المقابلات المثيرة في الدوريات الأوربية، منذ الصبيحة وإلى غاية المساء.

وتشد قمة مانشستر يونايتد والأرسنال في الدوري الإنجليزي أنظار كل عشاق كرة القدم، حيث تعرف المواجهة التي تنطلق على الساعة 12:30 تصادم المدربين مورينيو وفينغر اللذين عهدنا الإثارة التي تشهدها مبارياتهما.

و بمجرد انتهاء القمة الإنجيليزية، تنطلق في الدوري الإسباني مباراة برشلونة وملقا على الساعة 15:15، إذ سيحاول النادي الكاتالوني تحقيق الانتصار للاستيلاء مؤقتا على صدارة الليغا في انتظار أي تعثر لريال مدريد. وسيكون اللقاء فرصة كذلك لمتابعة المغربي الشاب يوسف النصيري الذي دأب مدربه على إدخاله في آخر دقائق اللقاء.

وعلى الساعة 17:30 تتحول بوصلة عشاق المستديرة نحو ألمانيا، وذلك لمتابعة القمة التي تجمع دورتموند و بايرن ميونخ، حيث سيكون اللقاء فرصة لرفاق أوباميانغ من أجل تقليص فارق النقاط مع البايرن الذي يبلغ 6 نقاط، فيما سيحاول أبناء أنشلوتي استعادة الصدارة التي انفرد بها الفريق المفاجأة "لايبزيج".

و يختتم "السبت الكروي" على الساعة 19:45 بإجراء مباراة ديربي مدريد التي ستلعب على أرضية ملعب فيسنتي كالديرون، إذ يسعى الأتلتيكو من خلال اللقاء للعودة في سباق الليغا، بعدما أضاع عددا كبيرا من النقاط في بداية هذا الموسم.

19/11/2016 على الساعة 11h42 أنس صوت الريح: صحفي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360