استمارة البحث

مباشر

بالفيديو: وضع آخر اللمسات على مركب محمد الخامس قبل مباراة "الكلاسيكو"

30/03/2017 le360 على الساعة 12h32 | تحديث 30/03/2017 على الساعة 12h37

بعد أكثر من سنة على إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس، سيعود البيضاويون إلى ملعبهم بداية من الأسبوع المقبل، حين يستقبل الوداد الرياضي نظيره نادي الجيش الملكي، برسم مؤجل الدورة الـ 21 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وكان فريقا الرجاء والوداد، قد اتفقا مع مسؤولي مدينة الدار البيضاء، على افتتاح ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في حلته الجديدة في الثالث من أبريل المقبل، بعدما عقد مسؤولا الفريقين اجتماعا مع مسؤولي الشركة المكلفة بإعادة تهيئة مركب محمد الخامس، بحضور السلطات المحلية لمدينة الدار البيضاء واتفق الأطراف على افتتاح الملعب قبل نهاية الموسم الرياضي الحالي.
 

عودة المنافسة على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، خلال بداية الأسبوع القادم، لا تعني أن الأشغال خارج وداخل الملعب انتهت، إذ أن افتتاح الملعب خلال مباراة "الكلاسيكو" ستجرى بالموازاة مع استمرار الأشغال في مناطق مختلفة في محيط الملعب، حيث ما تزال بقايا أوراش الإصلاحات متوفرة وبكميات كبيرة، كالحجارة والقضبان الحديدية، حيث أن هناك شطر ثاني وثالث قبل أن تنتهي الأشغال بالملعب.

وعرف الشطر الأول من الإصلاحات بعدما أغلق الملعب السنة الماضية، تثبيت الكراسي على المدرجات، وإعادة هيكلة الحواجز الأمنية، بالإضافة إلى شاشات عملاقة داخل الملعب.

كما أنه من المنتظر أن تجرى كل المباريات المتبقية من البطولة الوطنية الإحترافية، والتي من المنتظر أن يستقبلها مركب محمد الخامس خلال الفترة الزوالية، بسبب الإنارة التي لم يحسم في ورشها بعد في إنتظار فتح إعلان طلبات العروض.

(إلياس البطاحي ـ عادل كدروز).

30/03/2017 على الساعة 12h32 le360