استمارة البحث

مباشر
آيت العريف
© حقوق النشر : Dr

الحداوي: هذا جديد قضية آيت العريف

24/04/2017 جواد الكبوري على الساعة 12h23

أكد مصطفى الحداوي، اللاعب الدولي السابق ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين، أن الأسرة الرياضية المغربية، ستتكافل بغية تقديم يد المساعدة للاعب الدولي السابق آيت العريف، المتورط في قضية شكات بدون رصد.

وأوضح مصطفى الحداوي في حديثه لموقع Le360 سبور، أن جمعية اللاعبين المحترفين إلى جانب ودادية المدربين وجمعية الصحفيين وعدد من الجمعيات والتمثيليات الرياضية، سيجتمعون بغية الوقوف إلى جانب عبد الحق آيت العريف ومحاولة المساعدة في المحنة التي يمر منها والتي أبعدته عن وطنه لمدة أربع سنوات.

وأكد رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، أنهم سيشكلون لجنه ستقوم بزيارة إلى السلطات الأمنية، بغية الإطلاع على ملف القضية والتعرف على عدد الشيكات المقدمة وأصحابها، ومحاولة عقد اجتماع رفقتهم، لدراسة إمكانية التخفيض من قيمة الشيكات أو التنازل عن بعضها إذا أمكن، خاصة في ظل الوضعية الصعبة التي يمر منها اللاعب العائد إلى أرض الوطن، بسبب وضعية أمه الصحية.

ويذكر أن آيت العريف دخل أرض الوطن يوم السبت المنصرم، حيث قامت السلطات الأمنية مباشرة بعد دخوله أرض الوطن، بإلقاء القبض عليه، وتحويله إلى ولاية الأمن بمدينة الدار البيضاء، قبل نقله إلى سجن عكاشة.

24/04/2017 على الساعة 12h23 جواد الكبوري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360