استمارة البحث

مباشر
كأس البطولة العربية
© حقوق النشر : Dr

مواجهة جزائرية إماراتية في افتتاح البطولة العربية

22/07/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 15h16

يفتتح فريق نصر حسين داي الجزائري والوحدة الإماراتي، اليوم السبت، البطولة العربية في نسختها الجديدة والتي تحتضنها مصر ما بين 22 يوليوز و5 غشت.

ويواجه الفريق الجزائري الذي ختم موسمه الكروي سابعا فريق الوحدة الإماراتي، أحد أهم الفرق الإماراتية، وصاحب المركز الخامس في الدوري المحلي، برسم المجموعة الأولى التي تضم أيضا الاهلي المصري والفيصلي الأردني.

وكان نبيل نغيز، مدرب الفريق الجزائري قد أبدى في ندوة صحيفة منذ يومين قلقه من دخول نصر حسين داي هذه البطولة دون الاستعداد لها بشكل كاف.

واعتبر المتحدث ذاته، أن منافسه في المجموعة الأهلي المصري يعتبر الأوفر حظا للفوز بهذه النسخة من البطولة، مؤكدا على أن المنافسة ستكون قوية مع الفيصلي بطل الأردن والوحدة الإماراتي، لحجز بطاقة التأهل إلى الدور الموالي.

وستستهل البطولة العربية على وقع بعض المشاكل التنظيمية خصوصا على مستوى التذاكر، إذ لم تطرح السلطات المصرية حتى الساعة أية تذكرة سواء للمباراة الأولى بين نصر حسين داي والوحدة أو الثانية بين الأهلي المصري والفيصلي الأردني.

وعزت تقارير إعلامية محلية غياب التذاكر لإحتياطات أمنية من طرف وزارة الداخلية المصرية للحد من ظاهرة التزوير، في الوقت الذي سيتم توزيع بعض الدعوات على الجماهير الحاضرة لاتاحة الفرصة لها لمتابعة مباريات الدور الأول.

22/07/2017 على الساعة 15h16 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360