استمارة البحث

مباشر

بالفيديو: بنمحمود: لاعبو الوداد لديهم شخصية قوية وتركيز عالي

03/11/2017 le360 على الساعة 20h02 | تحديث 03/11/2017 على الساعة 22h16

اعتبر رشيد بنمحمود، مساعد مدرب فريق الوداد البيضاوي، أن اختيار مدينة الرباط لإقامة معسكر الفريق راجع إلى رغبة الطاقم التقني في الابتعاد عن الضغط الذي يسبق المباراة.

وشبه بنمحمود كل المباريات التي خاضها الوداد بدوري أبطال إفريقيا، بالنهائي، مضيفا أن مواجهتهم أمام الأهلي تبقى لها طقوس مختلفة كون الخصم من العيار الثقيل نظرا لتجربته في هذه المنافسة.

وقال مساعد عموتة، خلال الندوة الصحفية التي سبقت المباراة، أن هذه المواجهة، سبقها تحضير عالي وتركيز جيد للاعبي الفريق، مضيفا أن شخصية اللاعبين قوية بحكم توالي المباريات في نهائيات دوري أبطال إفريقيا.

وعن غياب لاعبين مجربين في المنافسة الإفريقية، أشار رشيد بمحمود أن الوداد يضم لاعبين يتمتعون بالمزج بين الخبرة والتجربة، إلى جانب المؤهلات البدنية في ظل تواجد أسماء شابة.

وكشف بنمحمود على أن اللاعب البديل لأوناجم سيكون حاضرا بالمستوى نفيه، مشيرا أن غياب الأخير لن يؤثر على الفريق في ظل تواجد أسماء أخرى بدكة احتياط النادي.
وأعلن المدرب المساعد على أن الأسلوب التكتيكي يتم نهجه وفق خطة الخصوم، مشيرا إلى أن الوداد يعرف كيفية التعامل مع مبارياته وفق جزئيات تتضح مع صافرة انطلاق المواجهة.

واعتبر بنمحمود أن الأهلي فريق متكامل قوته في سرعة هجومه، مفضلا عدم الكشف عن نقاط ضعف الفريق الخصم التي عملوا عليها لاستغلالها في مباراة الغد.

03/11/2017 على الساعة 20h02 le360