استمارة البحث

مباشر
cover video- بنمحمود: جيبور الله يسهل عليه والبركة فاللاعبين المغاربة
© حقوق النشر : Dr

بنمحمود: لم نخرج من وقع التشامبيونز ليغ بعد

15/11/2017 le360 على الساعة 21h07

قال رشيد بنمحمود، مساعد مدرب الوداد الرياضي، إن الأخير لم يقدر على الخروج من وقع التشامبيونز ليغ بعد، ولم يجد بعد إيقاعه على مستوى البطولة الوطنية الاحترافية، بعد تعادلين متتاليين، آخرهما في مباراة اليوم المؤجلة ضد الجيش الملكي، والتي استضاف فيها الأخير خارج قواعده، وعلى أرضية ملعب مراكش.

وأكد مساعد مدرب الوداد، إن فريقه كان الأقرب للفوز بالمباراة، إذ أضاع لاعبوه ثلاث فرص حقيقية للتسجيل او أكثر، خصوصا خلال الجولة الثانية من المباراة، التي أتيحت فيها كذلك فرص للجيش الملكي، كان بإمكانها استغلالها هو أيضا.

وأثنى بنمحمود، على لاعبي الفريقين، الذين قدموا مستوى طيبا، على الرغم من نهاية المباراة بنتيجة التعادل السلبي، الذي منح نقطة وحيدة لكلا الفريقين، جعلت الوداد برصيد نقطتين بعد خوضه لثلاث مواجهات، والجيش الملكي، برصيد 11 نقطة بعد إتمامه مباراته السابعة.

وبخصوص مستقبل المباريات، أوضح بنمحمود، أنه يتمنى إدراك فريقه لأول انتصار، خصوصا خلال المباراة المقبلة الأحد المقبل أمام الراسينغ البيضاوي، كي يأخذا نفسا جديدا في مشوار الدوري الوطني، كما تمنى أن يستعيد الفريق الأحمر العديد من لاعبيه المصابين، كأنس أصباحي، جمال آيت بنيدر، محمد أوناجم، وإسماعيل الحداد.

15/11/2017 على الساعة 21h07 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360