استمارة البحث

مباشر
جماهير الوداد
© حقوق النشر : Dr

لقطات بارزة تسبق نهائي الحلم بين الوداد والأهلي

04/11/2017 le360 على الساعة 16h20

رصد موقع le360 سبور، مجموعة من الكواليس التي ترافق الاستعدادات لمباراة الوداد الرياضي أمام الأهلي المصري، برسم نهائي عصبة الأبطال الإفريقي، الذي سيجرى بملعب مركب محمد الخامس، اليوم (السبت)، بداية من الساعة الثامنة مساء، وفيما يلي بعض اللقطات:

 
ولوج

انطلقت عملية ولوج الجماهير الودادية والأهلاوية لمدرجات مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، قبل  أزيد من أربع ساعات عن انطلاق المباراة النهائية.
والتحق أزيد من 10 آلاف مشجع بالملعب تفاديا للاكتظاظ الذي يرافق الساعات القليلة قبل انطلاق المباراة.

أمن
وضع رجال الأمن بمختلف الفئات والرتب على كل الأزقة المحيطة بملعب محمد الخامس، مجموعة من نقاط التفتيش الخاصة بالجماهير الراغبة في ولوج مدرجات المركب.
وجاء قرار مديرية الأمن، لتفادي حمل الممنوعات أو إدخالها للملعب رغبة في إنجاح الحدث الكروي القاري.

منصة
لازالت اللجنة المنظمة تسارع الزمن من أجل إعداد المنصة الخاصة بالضيوف الرسميين من الاتحاد الدولي لكرة القدم، ونظيره الافريقي للعبة وكذا بعض الشخصيات الوازنة.
وتعذر على اللجنة التنظيمية التابعة للاتحاد الافريقي، تنظيم المنصة في ظل غياب الكراسي الكافية لذلك، قبل أن تستعين ببعض الأشخاص التابعين لشركة الأمن في جلب كراسي إضافية حتى تتمكن من وضع الأسماء الخاصة بالضيوف.
من جانبهم لازال بعض العاملين يرتبون المعدات الخاصة بمنصة التتويج على أرضية الملعب، بعدما تعذر عليهم تثبيت بعض اللوحات في ظل غياب بعض الأجزاء.

منع
منع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، رجال الاعلام والصحافة من الالتحاق بالمنصة الخاصة بهم داخل الملعب، بعدما تم تركهم خارج الملعب إلى حين وصول الساعة الرابعة والنصف.
ورفض رجال الأمن الخاص بتوصية من اللجنة المنظمة، الترخيص للإعلاميين بولوج الملعب قبل الساعة المذكورة دون ذكر السبب وراء هذا القرار.

تصريحات
لن يكون بإمكان الصحافيين أخذ تصريحات اللاعبين بالمنظقة المختلطة بعد المباراة، في الوقت الذي سيرخص لعميد كل فريق إلى جانب المدربين بالحضور للندوة الصحفية فقط.
وأقر أعضاء اللجنة المنظمة للمباراة والتابعين الاتحاد الإفريقي بمنع الحديث مع اللاعبين بعد المباراة على اعتبار أن قرارهم تابع لقانون الاتحاد الإفريقي للعبة.

04/11/2017 على الساعة 16h20 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360