استمارة البحث

مباشر
منتخب السودان
© حقوق النشر : Dr

مدرب السودان لـle360 سبور: المغرب سيحتل الصف الأول

14/01/2018 le360 على الساعة 19h09

قال لوكاروزيتش هيرفاتسكو، المدرب الكرواتي للمنتخب السوداني، إنه لا يفكر كثيرا في بطولة إفريقيا للمحليين، وحظوظ المنتخب السوداني فيها، بقدر ما يفكر في خوض كل مباراة على حدى، خلال هذه المنافسة القارية.

وأضاف المدرب الكرواتي في جوابه على سؤال موقع 360، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة منتخب السودان لغينيا، اليوم الأحد، أن المنتخب الوطني المغربي، يعد الأوفر حظا لتصدر المجموعة الأولى خلال الدور الأول، مشيرا الى أن هدفه سيكون هو احتلال الصف الثاني.

وفي السياق نفسه، أوضح المتحدث ان المنتخب المغربي المحلي، خلق ما يقرب عن 50 فرصة للتسجيل في مباراة الأمس أمس موريتانيا، وهذا يؤكد بجلاء قوة هذا المنتخب، غير أن البطولة الإفريقية للمحليين قد تحمل في طياتها مفاجآت.

وبهذا الخصوص، أكد مدرب منتخب السودان، أنه لطالما كانت المنافسات القارية حبلى بالمفاجآت، وهي مفاجآت قد تكون غير سارة، في بعض الأحيان، سواء للمنتخبات المنظمة، أو للمنتخبات المرشحة فوق العادة للتويج باللقب.

أما عن مباراة اليوم، التي فاز بها السودان على غينيا ب 2-1، فقد قال المدرب الكرواتي، أن المباريات الأولى تكون دوما مباريات صعبة، وإدراك فوز خلالها، يجعلك تخطو خطوة كبيرة نحو التأهل الى الدور الثاني.
واعتبر المتحدث، أن مباراة اليوم كانت مهمة ومفتوحة للغاية، كما أن التعادل فيها كان سيكون أمرا منطقيا، بحكم المستوى الذي ظهر عليه المنتخبان، غير أن اهم شيء بالنسبة إليه، هو نسيان هاته المباراة، على الرغم من فوز السودان، والتركيز كثيرا على المباراة المقبلة أمام موريتانيا. 

14/01/2018 على الساعة 19h09 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360