استمارة البحث

مباشر
المنتخب المحلي
© حقوق النشر : عادل كدروز

تأهل مستحق للمنتخب المحلي للدور الثاني للشان

17/01/2018 محمد بلعودي على الساعة 18h38

تأهل المنتخب الوطني المحلي عن جدارة واستحقاق إلى الدور الثاني للبطولة الإفريقية للاعبين المحليين، بعد تحقيقه الفوز الثاني على التوالي وكان على حساب المنتخب الغيني، اليوم (الأربعاء)، بملعب مركب محمد الخامس، برسم الجولة الثانية من الشان.

واستطاع المنتخب الوطني بسط سيطرته على المباراة أمام المنتخب الغيني، رغم إنهاء الشوط الأول متعادلا هدف لمثله، إذ كان الكعبي سباقا إلى تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 27 قبل أن يعدل الغينيون النتيجة دقيقة بعد ذلك.

وعاد المنتخب الوطني خلال الشوط الثاني ليؤكد تفوقه في المباراة، بتسجيله هدفين، من توقيع رجل المباراة بامتياز أيوب الكعبي لينهي المباراة بالفوز بثلاثة أهداف لواحد، ويضمن بذلك تأهله المبكر إلى الدور الثاني للشان.

ورغم الإصابات التي تعرض لها كل من عبد الإله الحافيظي، وصلاح الدين السعيدي، إلا أن المنتخب المحلي لم يتأثر بخروجهما، وواصل أداءه الجيد في رقعة الملعب.

وكان المنتخب الوطني قد فاز في مباراة الافتتاح على المنتخب الموريتاني بأربعة أهداف لصفر، وستبقى مباراته أمام منتخب السودان شكيلة، غير أن المنتخب المحلي سيسعى إلى الفوز فيها لاحتلال المركز الأول الذي سيمكنه من مواصلة لعب باقي مبارياته بملعب مركب محمد الخامس.

وبرهن المنتخب الوطني بقيادة جمال سلامي عن استعداده الجيد للظفر بلقب الشان، بتحقيقه انتصارين مستحقين نتيجة وأداء.

17/01/2018 على الساعة 18h38 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360