استمارة البحث

مباشر
المنتخب المحلي
© حقوق النشر : عادل كدروز

مدرب ناميبيا: أغرمنا كثيرا بمراكش وسنفاجئ المنتخب المغربي

24/01/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 09h32

قال ريكاردو مانيتي، مدرب منتخب ناميبيا للمحليين، إن الحسرة التي بدت على محيا لاعبيه بعد مباراتهم أمس بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، أمام المنتخب الزامبي، لم تكن بسبب التخوف من مواجهة المنتخب الوطني المحلي في مرحلة دور الربع النهائي.

 وأكد المدرب في جوابه عن سؤال موقع le360 سبور، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة الاثنين، أن لاعبي المنتخب الناميبي تحسروا للنتيجة المسجلة أمام زامبيا، بسبب أنهم كانوا يريدون الفوز خلال تلك المباراة، للعودة إلى مدينة مراكش، التي أعجبوا بها كثيرا منذ حلولهم بالمغرب.
 
وقلل مانيتي، من أهمية وصعوبة المواجهة أمام المغرب في الدور المقبل، إذ قال بأن لاعبيه فاجأوا الجميع إلى حدود اللحظة بمستوياتهم، وتأهلهم إلى الدور الثاني خلال أولى مشاركاتهم بهذه البطولة تاريخيا، لذلك فهم حثهم على الاستمرار في مفاجأتهم والعمل على مفاجأة المغرب بعقر داره، وأمام جماهيره الغفيرة.
 
يذكر أن منتخب ناميبيا، تعادل أمام نظيره الزامبي أمس الإثنين، في ختام مباريات المجموعة الثانية، من دور المجموعات الأول، في إطار بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، بنتيجة 1-1، ليحتل بالتالي الصف الثاني في المجموعة، برصيد 7 نقط، خلف زامبيا، التي تزعمت مجموعتها بفارق الأهداف.

24/01/2018 على الساعة 09h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360