استمارة البحث

مباشر
بايرن ميونيخ أمام ريال مدريد
© حقوق النشر : Dr

الريال في مباراة قمة أمام باريس سان جرمان لاستعادة التوهج

14/02/2018 محمد علي عراقي صحافي متدرب على الساعة 15h32

تتجه الأنظار صوب ملعب "سانتياغو برنابيو"، حيث يواجه فريق ريال مدريد الإسباني ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي مساء اليوم، برسم ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيسعى زملاء النجم البرازيلي نيمار إلى الإطاحة ببطل أوروبا وحامل اللقب بهدف طي صدمة الخروج المذل أمام برشلونة الموسم الماضي.

مهمة الفريق الباريسي لن تكون سهلة  كون الفريق الملكي يملك سجلا قويا بدوري الأبطال، وهي المنافسة الوحيدة التي ينافس عليه الفريق الإسباني، بعد خروجه من ربع نهاية كأس الملك على يد فريق ليغانيس المتواضع، وابتعاده كثيرا عن مطاردة فريق برشلونة المتصدر.

 وسيعول الفريق الملكي على خدمات مهاجمه البرتغالي كرستيانو رونالدو، بعد تألقه في آخر جولة بالدوري الإسباني، إذ سجل هاتريك ساعد به فريقه على الانتصار على ريال سوسيداد ب 5-2.

كما يسعى المدرب زين الدين زيدان لحفظ ماء وجهه ومحاولة تجاوز عقبة الباريسيين لاستمرار على رأس نادي القرن ريال مدريد.

وفي مواجهة أخرى عن الدور نفسه، يحل نادي ليفربول الأنجليزي ضيفا على فريق بورتو البرتغالي، مباراة مشوقة كذلك سيحاول فيها رفقاء المهاجم المتألق المصري محمد صلاح الخروج بنتيجة إيجابية من قلب ملعب الدراغاو، واللعب بأريحية أكثر في مباراة العودة.

أما الفريق البرتغالي سيحاول بسط سيطرته، خاصة وأن معنوياته جد مرتفعة بعد سلسلة النتائج الإيجابية، التي يحققها بالدوري المحلي، واستمرار تصدره بـ 55 نقطة .  
 

14/02/2018 على الساعة 15h32 محمد علي عراقي صحافي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360