استمارة البحث

مباشر
زياش+ الاحمدي
© حقوق النشر : Dr

مغربيان بالتشكيلة النموذجية للدوري الهولندي في فبراير

05/03/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 22h00

وضع موقع هوسكورد العالمي، المختص في إحصائيات اللاعبين والدوريات العالمية، اسمي المغربيين حكيم زياش، وزكري لبيض، ضمن التشكيلة النموذجية للدوري الهولندي الممتاز، خلال شهر فبراير الماضي.

وحصل نجم أياكس أمستردام، زياش، على معدل تنقيطي يبلغ 8.2، في حين حصل مواطنه، ولاعب أوتريخت، لبيض، على 8.1، كدليل على أحقيتهما في الدخول إلى التشكيلة النموذجية للموقع المذكور خلال الشهر الماضي.

وخاض زياش خمس مباريات صحبة الأياكس خلال الشهر الماضي، تألق بشكل كبير خلال الأولى، أمام ناك بريدا، يوم سجل هدفا، وخرجا نجما مطلقا للمباراة بحسب تصنيف هوسكورد، وفي الثانية، أمام رودا إذ سجل هدفا أيضا خلال تلك المباراة، ونال فيها ثاني أعلى تنقيط، كما اعتبر اللاعب المغربي أفضل لاعب خلال المباراة الرابعة أمام بيك زفوله، من طرف الموقع نفسه.

أما لبيض فقد خاض، أربع مباريات خلال شهر فبراير، تألق في أكملها، إذ اعتبر نجما مطلقا لمباراة إكسيلسيور، بتسجيله لهدف وصناعته لآخر، كما تألق في المباراة الثانية أمام سبارتا روتردام، بصناعته لهدف الفوز لفريقه، وفي الثالثة بتوقيعه لهدف في مرمى بيك زفوله، وفي الرابعة بتوقيعه لهدف أيضا في مباراة رودا.

05/03/2018 على الساعة 22h00 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360