استمارة البحث

مباشر
ديمبيلي
© حقوق النشر : Dr

ليفربول يتفوق على كبار أوروبا في صراع ضم نجم برشلونة

19/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 20h48

يبدو أن نادي ليفربول الإنجليزي، أصبح أقرب من أي وقت مضى من حسم صفقته الأولى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، التي يسعى من خلالها لتدعيم صفوف الفريق استعدادا لموسم 2018.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي ليفربول يقترب بقوة من التعاقد مع اللاعب عثمان ديمبيلي، جناح ونجم نادي برشلونة الإسباني، المرتبط بالرحيل عن النادي في الميركاتو الصيفي.

وذكرت تلك التقارير، أن يورغن كلوب مدرب الريدز، يسعى لخطف الموهوب الدولي الفرنسي، من أجل تدعيم الناحية الهجومية لفريق ملعب آنفيلد رود في الموسم المقبل.
فيما ألمحت التقارير إلى أن ليفربول يمتلك الأفضلية في تلك الصفقة عن الأندية الراغبة في الظفر بخدمات لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق، بسبب الأموال المتبقية لهم لدى برشلونة في صفقة انتقال البرازيلي فيليب كوتينيو في الشتاء.

ويقترب ديمبيلي من الرحيل عن برشلونة، في ظل اهتمام النادي الكاتالوني بالتعاقد مع اللاعب أنتوان غريزمان، مهاجم ونجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الراغب في ضم الفرنسي الشاب في تلك الصفقة.

يذكر أن اللاعب صاحب 21عاما، كان قد انتقل إلى برشلونة في الصيف في صفقة وصلت قيمتها إلى 150 مليون يورو، ولم يلعب كثيرا بسبب الإصابات، وعدم قدرته على إقناع مدربه الإسباني إرنستو فالفيردي، ليصبح هدافا كبيرا لنادي ارسنال الإنجليزي أيضا.

19/05/2018 على الساعة 20h48 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360