استمارة البحث

مباشر

بالفيديو: لوفرين يحرج صلاح " لماذا لاتبتسم عند تسجيل الأهداف؟"

24/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 09h32

يعد الثنائي محمد صلاح، جناح ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، وديان لوفرين مدافع الفريق، أقرب اثنين من اللاعبين لبعضهما البعض في تشكيلة نادي ليفربول، ودائما ما يبرزان تلك الصداقة عبرمواقع التواصل الاجتماعي.

وتواجد كل من النجمين الدوليين المصري والكرواتي على التوالي في لقاء عبر قناة "ليفربول" على يوتيوب، تحدثا من خلاله عن كثير من الأشياء الخاصة بهما وسخرا من بعضهما البعض كثيرا.

لكن السؤال الذي أراد لوفرين معرفة إجابته حقا، هو لماذا لم يكن يبتسم صلاح عندما يسجل الأهداف هذا الموسم رغم أنه كان موسما رائعا، بالنسبة للنجم صاحب 25عاما، حيث اعتاد المصري على الاحتفال وفتح ذراعيه والنظر للجماهير.

هذا الاحتفال قام لوفرين بتقليده في الجولة الأخيرة من البريميير ليغ، عندما سجل هدفا في الفوز على برايتون بأربعة أهداف نظيفة، وهو الأمر الذي جعلهما يمازحان بعضهما البعض عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وقال لوفرين لصلاح في مقابلتهما عبر قناة ليفربول على يوتيوب، حيث قال له " لماذا تحتفل دائما بنفس الطريقة؟ هل يمكنني أن أسألك".

ليرد صلاح قائلا " ليس بنفس الطريقة، لدي المزيد من الاحتفالات، أكثر من بوبي فيرمينو ".

وقال لوفرين من جديد " نعم، أعلم. لكن كل احتفال لا تبتسم فيه أبدا ".

ورد صلاح مرة أخرى مازحا " لقد أصبح الأمر طبيعيا"، قبل أن يتراجع ويشدد على سعادته، حيث قال " هذا متعجرف للغاية. لا، لا، لا، أكون سعيدا دائما عندما أسجل، لكي أكون صادقا".

يذكر أن ليفربول يستعد لمواجهته الحاسمة أمام نادي ريال مدريد الإسباني، مساء السبت المقبل على الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

24/05/2018 على الساعة 09h32 نفين مربوح صحافية متدربة