استمارة البحث

مباشر
مونديال 2018: السعودية للحد من الأضرار ضد الأوروغواي
© حقوق النشر : Dr

لاعبو المنتخب السعودي يكشفون ماحدث في الطائرة

19/06/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 20h16

يسعى لاعبو الفريق الأول للمنتخب السعودي لكرة القدم، إلى طمأنة الجماهير بعد وصولهم إلى مقر إقامتهم في مدينة "روستوف أون دون"، استعدادا لمواجهة منتخب أوروغواي يوم غد الأربعاء، في إطار منافسات المجموعة الثانية بكأس العالم روسيا 2018، وذلك بعد الحادثة التي تعرضت لها بعثة المنتخب السعودي، إثر حدوث عطل فني بالطائرة التي كانت تقلهم.

وقال أسامة هوساوي، قائد المنتخب، في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على تويتر: "أحب أطمئنكم الحمد لله وصلنا  إلى روستوف بالسلامة".

مؤكدا أن ما حدث في الطائرة كان مجرد عطل فني بسيط وأن المنتخب وصل بسلامة الله إلى الفندق، كما طالب الجماهير بأن تدعو للفريق بالتوفيق.

بينما بدأ لاعب الأخضر هتان باهبري، حديثه بشكر الجماهير السعودية على اهتمامهم بأفراد المنتخب، مشيرا إلى وصول كامل بعثة المنتخب السعودي إلى الفندق، وأنهم جميعا بخير.

يذكر أن شركة "طيران روسيا" كانت قد أصدرت بيانا عقبت فيه على الحادثة، وقالت إن العطب الفني الذي وصفته بالبسيط نتج عن دخول طائر في محرك الطائرة، مشيرة إلى وصول بعثة المنتخب السعودي بأمان إلى مطار روستوف ولم يتعرض أي منهم لخطر على حياته.

19/06/2018 على الساعة 20h16 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360