استمارة البحث

مباشر
كريستيانو رونالدو
© حقوق النشر : Dr

بيريز يفتح باب الرحيل أمام رونالد

28/06/2018 نفين مربوح على الساعة 17h48 | تحديث 28/06/2018 على الساعة 18h05

فتح فلورنتينيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني الباب على مصراعيه أمام رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، وذلك عقب اتخاذه قرار مفاجىء يتعلق بمستقبل اللاعب بالفريق.

وأكدت الصحف العالمية أن ريال مدريد أقدم على خطوة لتسهيل رحيل اللاعب عن صفوف النادي الملكي، وهو تخفيض الشرط الجزائي في عقده مع الفريق من مليار يورو إلى 120 مليون يورو فقط وهو ما تم الاتفاق عليه ما بين نهاية شهر يناير وبداية شهر فبراير الماضي.

كما أشارت الصحف بأنه تم الاتفاق على استثناء ناديين فقط من هذا الأمر وهما برشلونة الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي  وسوف يتعين عليهما دفع الشرط الجزائي الأصلي وهو مليار يورو في حالة رغبتهما بالتعاقد مع رونالدو.

وتستهدف كبار الأندية الإنجليزية التعاقد مع اللاعب في الصيف الجاري وأبرزهم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بجانب الجار مانشستر يونايتد وأرسنال وتشيلسي  وجمعيهم أعلنه رغبته في الظفر بخدمات اللاعب.

يذكر أن رونالدو كان قد ألمح الى رغبته بالرحيل عن صفوف النادي الملكي خلال الفترة المقبلة وذلك عقب اعلانه ذلك خلال تصريحات له عقب تتويج الميرنغي ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنجليزي الموسم المنقضي.

28/06/2018 على الساعة 17h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360