استمارة البحث

مباشر
رونالدو
© حقوق النشر : Dr

حيرة في يوفنتوس التعاقد مع رونالدو أو نجم لاتسيو

02/07/2018 نفين مربوح على الساعة 14h48

يرفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الاستمرار في صفوف ريال مدريد، الذي منح النادي فرصة التوقيع على عقد جديد براتب 26 مليون يورو سنويا وهو ما لم يقبله صاحب الـ33 عاما الذي طالب بمساواته مع البرازيلي نيمار وليونيل ميسي من حيث الرواتب.

ويطلب رونالدو 36 مليون يورو كراتب سنوي في ريال مدريد للبقاء في النادي، وهو ما رفضه رئيس النادي الأبيض الإسباني فلورنتينو بيريز، ودفع اللاعب البرتغالي للرحيل في الصيف الحالي.

أكدت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية التي تصدر في تورينو ومقربة من يوفنتوس، أن خورخي مينديز وكيل رونالدو عرض على النادي التعاقد مع اللاعب البرتغالي في الصيف الجاري.

ويعيش يوفنتوس في حيرة كبيرة بين التعاقد مع رونالدو أو صرف أموال النادي على ضم جوهرة المستقبل اللاعب الصربي الدولي ميلينكوفيتش سافيتش نجم لاتسيو، والتي بلغت قيمته قرابة الـ100 مليون يورو.

ولن يستطيع يوفنتوس الجمع بين رونالدو وميلينكوفيتش لأسباب مالية وإن كانت الفكرة المفضلة هي تخفيض سعر الصربي من خلال عرض لاعب الفريق الكرواتي الواعد ماركو بياتسا على لاتسيو.

وينتظر أن يحدد مسؤولي يوفنتوس موقفهم النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، من خلال المفاضلة بين ضم رونالدو أو اللجوء لفكرة التعاقد مع ميلينكوفيتش.

02/07/2018 على الساعة 14h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360