استمارة البحث

مباشر
بوفون
© حقوق النشر : Dr

ليكيب: بوفون يقترب من حراسة مرمى باريس سان جيرمان

02/07/2018 نفين مربوح على الساعة 21h16

اقترب نادي باريس سان جرمان من التعاقد مع جيان لويجي بوفون، حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي السابق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لما نقلته صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن بوفون سيصل إلى باريس خلال الأسبوع الجاري، من أجل اتمام التعاقد مع بطل الدوري الفرنسي والإنتقال له رسميا بعقد يمتد لموسمين.

وأشارت الصحيفة، أن توقيع بوفون لباريس سان جيرمان بات مسألة وقت فقط عقب أشهر عديدة من الشائعات، ويبدو أن هذه الأسبوع سيكون حاسما لمستقبل الحارس الإيطالي.

واقترب بوفون من بلوغ سن الأربعين من عمره وبات قريبا من تدعيم حراسة مرمى الفريق الذي كان يبحث عن حارس جديد طوال الفترة الماضية.

وسوف يصبح بوفون رابع حارس مرمى يصل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بعد صعود كلا من كانترانو وسيباستيان سيبوا للفريق الأول على أن تقوم ادارة الفريق ببيع أيا من كيفين تراب أو ألفونس أريولا.

وكان بوفون قد أعلن انتهاء رحلته مع يوفنتوس الإيطالي عقب نهاية الموسم الماضي واضعا حدا لمسيرته العريضة مع العملاق الإيطالي، والتي دامت لسنوات عديدة حافلة بالألقاب والإنجازات.

وتوقع الجميع اعتزال بوفون عقب رحيله عن يوفنتوس الموسم الماضي لكن الحارس المخضرم أصر على استكمال رحلته مع الساحرة المستديرة ليقترب من الانتقال لصفوف نادي باريس سان جيرمان خلال الساعات القليلة المقبلة.

02/07/2018 على الساعة 21h16 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360