استمارة البحث

مباشر

بالفيديو: مودريتش يثير الجدل حول انتقال كريستيانو ليوفنتوس

06/07/2018 نفين مربوح على الساعة 15h48

قام اللاعب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد بردة فعل غريبة خلال معسكر منتخب بلاده المقام على الأراضي الروسية استعدادا لمباراة روسيا ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم، وذلك بعد سؤال إحدى الصحفين له بشأن رحيل كريستيانو رونالدو لصفوف نادي يوفنتوس.

ووفقا لما تتناوله الصحف العالمية حاليا فإن كريستيانو رونالدو بات قريبا من الانتقال إلى صفوف يوفنتوس مقابل 120 مليون دولار أمريكي، وبراتب سنوي يبلغ 30 مليون، وذلك بعد أن قضى 9 أعوام داخل البيرنابيو حقق خلالها لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، وتوج بالكرة الذهبية بنفس ذات العدد.

مقطع الفيديو أظهر توجيه الصحفي سؤالا لنجم ريال مدريد أثناء التدريب الأخير لمنتخب كرواتيا قبل مباراة روسيا عن الأخبار التي تؤكد رحيل رونالدو، لكنه رفض الإجابة على السؤال.

لوكا مودريتش ابتسم فقط على سؤال الصحفي ولم يمنحه أي إهتمام وسار إلى ملعب التدريبات من دون الإجابة إلى سؤاله. ماذا عن رحيل رونالدو إلى يوفنتوس.

اللاعب الكرواتي يعرف عنه قربه الشديد للبرتغالي كريستيانو رونالدو سواء خارج أو داخل الملعب، لكن وسائل الإعلام أشارت إلى أن رد فعل لوكا يعد بمثابة تجاهلا للأمر الذي من وجهة نظره ليس له أساس من الصحة.

06/07/2018 على الساعة 15h48 نفين مربوح