استمارة البحث

مباشر
حكام المونديال
© حقوق النشر : Dr

مونديال 2018: الفيفا يبقي على 12 حكما لنصف النهائي ونهائي كأس العالم

09/07/2018 نفين مربوح على الساعة 22h48

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الإثنين، عن قائمة الحكام الذين وقع عليهم الاختيار ليتم اختيار منهم حكام الأربع مباريات المتبقية في كأس العالم، والذين بلغ عددهم 12 حكما فقط.

وتتضمن القائمة الحكم الأوروغواني أندريس كونها، الذي جرى اختياره لإدارة المباراة المقررة بين المنتخبين الفرنسي والبلجيكي غدا الثلاثاء في الدور قبل النهائي.

ولم يعلن الفيفا بعد عن الحكم الذي سيدير المباراة الثانية بالدور قبل النهائي المقررة بين المنتخبين الكرواتي والإنجليزي بعد غد الأربعاء.

وتضمنت قائمة الحكام التي أعلنها الفيفا: علي رضا فجاني" إيران" ومالانج دييديو "السنغال" ومارك جيجر"أمريكا" وسيزار أرتورو راموس بالازيلوس "المكسيك" وأندريس كونها "أوروجواي" ونيستور بيتانا "الأرجنتين" وساندرو ريتشي" البرازيل" وماثيو كونجر" نيوزيلندا" وجنيد شاكر "تركيا وبيورن كيبرز"هولندا" وميلوراد مازيتش "صربيا" وجيانلوكا روتشي "إيطاليا".

كذلك يتبقى للمباريات الأربع، 26 حكما مساعدا وعشرة من حكام الفيديو المساعدين.

يذكر أن مباراة الغد المقررة في سان بطرسبورغ هي الثالثة التي يديرها كونها 41 عاما في المونديال، فقد أدار المباراة التي انتهت بفوز فرنسا على أستراليا 1ـ2 في دور المجموعات، والمباراة التي انتهت بفوز المنتخب الإسباني على نظيره الإيراني 1ـ صفر في دور المجموعات.

09/07/2018 على الساعة 22h48 نفين مربوح

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360